Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الأفضل للتأجير» تبرم اتفاقية لتوريد 1500 سيارة نيسان من «العيسى»

رجوع

«الأفضل للتأجير» تبرم اتفاقية لتوريد 1500 سيارة نيسان من «العيسى»

وقعت شركة الأفضل لتأجير السيارات (BEST Rent A Car) -إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى- اتفاقية مع شركة العيسى للسيارات لتوريد 1500 سيارة نيسان بمختلف موديلاتها.

وقع الاتفاقية كل من المدير العام لشركة الأفضل السيد مازن يوسف والرئيس التشغيلي لشركة العيسى للسيارات السيد رياض جوهر وذلك لدعم أسطول شركة الأفضل بأحدث سيارات نيسان.

وفي إطار هذه المناسبة عبر السيد مازن يوسف عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة العيسى للسيارات لدعم أسطول شركة الأفضل بأحدث سيارات نيسان، التي حازت على إعجاب المستأجر في المملكة لما تتميز به موديلاتها الجديدة من أعلى درجات التحمل والرفاهية والأمان المتوفرة في سوق السيارات والمثالية لظروف المملكة العربية السعودية المناخية والجغرافية، وأيضا بالتعامل مع شركة العيسى للسيارات ذات التاريخ العريق في مجال بيع وصيانة السيارات بالمملكة التي تتميز بخدمات ما بعد البيع من خلال توفير مراكز الصيانة وقطع الغيار لجميع عملائها. ومع توقيع هذه الاتفاقية، سوف يصل اسطول شركة الأفضل إلى 13,500 سيارة شاحنة تجارية من مختلف الفئات ومن المتوقع أن يزداد حجم الأسطول إلى 15,000 بنهاية العام الحالي تلبية لمتطلبات عملاء الشركة من الأفراد والشركات على حد سواء.

وتهدف شركة الأفضل لتأجير السيارات (BEST Rent A Car) من هذه الخطوة الهامة إلى تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء في مجال تأجير السيارات في المملكة من خلال شبكة الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة التي تتخطى 30 فرعا وشبكة الخدمات المساندة بالإضافة إلى إمكانية الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة