Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الزكري والنصار يكرمان متفوقي مجمع المعجل بحوطة سدير

رجوع

الزكري والنصار يكرمان متفوقي مجمع المعجل بحوطة سدير

حوطة سدير - ناصرالعريج:

تحت رعاية رئيس مركز حوطة سدير الأستاذ فهد بن صالح الزكري ومدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعه الأستاذ عبدالعزيز بن حمود النصار أقيم حفل تكريم الطلاب المتفوقين في ثانوية مجمع المعجل التعليمي بحوطة سدير بحضور مدير مكتب التعليم بحوطة سدير الأستاذ صالح عبدالله الزكري.

في البدايه رحب مدير مجمع المعجل الأستاذ بجاد الرويس بالجميع شاكرا حضورهم، وبعد استراحة قصيرة في إدارة المجمع قام رئيس مركز حوطة سدير ومدير التربيه والتعليم بمحافظة المجمعه ومدير مكتب التعليم بحوطة سدير بجولة على مبنى المجمع واطلعوا على مجريات الاختبارات التحصيلية للصف السادس ابتدائي بعد ذلك توجه الجميع لمسرح حفل التكريم حيث بدأت المسيرة للطلاب المتفوقين والمتميزين الذين حصلوا على نسبة تسعة وتسعين بالمئة إلى مئة بالمئة وعددهم ثمانية عشر طالبا يرتدون وشاح التفوق الذهبي تلا ذلك كلمة مدير المجمع الأستاذ بجاد الرويس الذي رحب برئيس مركز حوطة سدير ومدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعه ومدير مكتب التربية والتعليم بحوطة سدير وأولياء أمور الطلاب ثم وجه كلمته لأبنائه الطلاب المكرمين مهنئا لهم هذا التميز والتفوق وقطفهم ثمرة جهدهم طيلة عام دراسي كامل.

بعد ذلك انطلقت المسيرة الثانية للطلاب المتفوقين وهم الحاصلون على نسبة خمسة وتسعين بالمئة إلى ثمانية وتسعين بالمئة وعددهم ثمانية وثلاثون طالبا ويرتدون وشاح التفوق الفضي. تلا ذلك كلمة أولياء أمور الطلاب ألقاها نيابة عنهم الأستاذ خالد بن عبدالله الغيامة رحب فيها بالحضور مهنئا أبناءه الطلاب على هذا التميز.. وبعد فقرات الحفل قام رئيس مركز حوطة سدير ومدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعه بتكريم الطلاب المتفوفين والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة