Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يشارك بدورة تدريبية في جامعة هارفرد
د. عبدالله المشيقح عميداً لضمان الجودة والاعتماد بجامعة القصيم

رجوع

د. عبدالله المشيقح عميداً لضمان الجودة والاعتماد بجامعة القصيم

بريدة - بندر الرشودي:

صدر قرار معالي وزير التعليم العالي بتجديد تعيين الدكتور عبدالله بن إبراهيم المشيقح عميداً لعمادة ضمان الجودة والاعتماد في جامعة القصيم وذلك لمدة سنتين.

من جانبه ثمّن د. المشيقح ثقة معالي الوزير ومعالي مدير الجامعة داعياً الله عزَّ وجلَّ أن يوفّق للإسهام في تطوير مسيرة الجامعة فيما يتعلّق بتحقيق معايير الجودة والاعتماد.

يُشار إلى أن د. المشيقح سيشارك بدورة تدريبية بعنوان «برنامج القيادة عالية القدرات» في جامعة هارفارد في مدينة بوسطن بأمريكا والتي سوف تعقد خلال الفترة 23 - 28-7-1434هـ, والتي تهدف للتعرّف على تعزيز الصفات القيادية والشخصية للمتدرب والآخرين, والبقاء في المسار السريع, في التعامل مع المسؤوليات الجديدة وتشغيلها في المنظمة, وإدارة السياسة التنظيمية وبناء العلاقات من أجل تحقيق الأهداف المهنية والشخصية, بالإضافة إلى القيادة بفاعلية مع الحالات والمواقف التي تنطوي على صراعات, وتحقيق التوازن بين القيادة بطريقتك الشخصية بالتوافق مع متطلبات المنظمة دون المساس بالمبادئ الشخصية, وخلق فرص للتأمل والتفكير وسط القضايا اليومية والأزمات في الإدارة, والتعرّف على تطوير الطبقة التالية من القادة ذوي الإمكانات العالية داخل المنظمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة