Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اختتام فعاليات جائزة السلامة للسيرة النبوية في جنوبية سدير

رجوع

اختتام فعاليات جائزة السلامة للسيرة النبوية في جنوبية سدير

حوطة سدير - ناصر العريج:

أقام مركز النشاط الاجتماعي في جنوبية سدير الحفل الختامي لمسابقة الشيخ أحمد عبدالله السلامة للسيرة النبوية، بحضور معالي الشيخ د. عبدالله بن علي الركبان وعدد من رؤساء المراكز والدوائر الحكوميه في المنطقة.

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن البراهيم، بعدها ألقى مدير مركز النشاط الاجتماعي بجنوبية سدير د. إبراهيم الحسينان، كلمة رحب فيها بمعالي الشيخ الركبان وبضيوف الحفل, ثم ذكر نبذة مختصرة عن هذه المسابقة وما مرت به من مراحل خلال الأربعة الأشهر الماضية, وفي ختام كلمته قدم شكره لراعي المسابقة الشيخ السلامة.

بعد ذلك ألقى المستشار الشرعي للمسابقة الشيخ مساعد الدخيل، كلمة ونصائح قيمة للحضور, بعدها ألقى الشاعر ناصر السعيد، قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور, بعد ذلك ألقى طلاب مجمع المعجل التعليمي بحوطة سدير نشيداً مميزاً بعنوان أفديك يا رسول الله.

وقد ألقى راعي الحفل الشيخ الركبان، كلمة أثنى فيها على الجهود المباركة التي قدمت في هذه المسابقة من قبل الشيخ أحمد السلامة، وأعضاء مركز النشاط الاجتماعي بجنوبية سدير. بعدها تم تسليم الجوائز للفائزين كما تم تقديم دروع وهدايا تذكارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة