Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عمادة شؤون الطلاب تكرم منسوبيها المتقاعدين في حفل تكريمي

رجوع

عمادة شؤون الطلاب تكرم منسوبيها المتقاعدين في حفل تكريمي

الجزيرة - المحليات:

أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود حفلها السنوي التكريمي والذي تقيمه كل عام وذلك من أجل تكريم المتقاعدين والمنتهية عقودهم ومن تم ترقيتهم تقديرا لجهودهم وإنجازاتهم التي قدموها أثناء مسيرة عملهم بالعمادة.

أقيم هذا الحفل في قاعة روزانا، وبدأ بكلمة عميد شؤون الطلاب المكلف الأستاذ الدكتور / فهد بن حمد القريني رحب فيها بمنسوبي العمادة وقدم شكره للموظفين المتقاعدين والمنتهية عقودهم على ما بذلوه من جهود وإنجازات للعمادة، كما قدم شكره لبقية موظفين العمادة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل من أجل إنجاح برامج العمادة القادمة خلال العام الدراسي القادم.

تلى ذلك كلمة لعميد كلية التربية وعميد شؤون الطلاب سابقاً الدكتور / طارق بن صالح الريس، عبر فيها عن سعادته وفخره بالعمل في عمادة شؤون الطلاب وأن عمادة شؤون الطلاب من أهم العمادات بالجامعة وأنها تقوم بجهود جباره في خدمة الطالب الجامعي، كما قدم شكره وتقديره لكل من عمل معه بالعمادة.

ثم بعد ذلك بدأ توزيع الهدايا والدروع على مستحقيها، وتشرف الحضور في نهاية الحفل بتناول وجبة العشاء وأخذا الصور التذكارية مع الزملاء المتقاعدين، والجدير بالذكر كان التنظيم للحفل بجهود إدارة الخدمات المساندة وإدارة الشؤون الإدارية حيث كان تنظيما مميزاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة