Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

التحقيق في مقتل فتاة ووضع جثتها بمسبح للتحايل على الجريمة بدعوى الغرق

رجوع

التحقيق في مقتل فتاة ووضع جثتها بمسبح للتحايل على الجريمة بدعوى الغرق

مكة المكرمة - فهد مستور:

تحقق شرطة العاصمة المقدسة، وهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، في قضية قتل فتاة سعودية بالعقد الثاني من عمرها، إثر العثور على جثتها داخل مسبح استراحة بحي التخصصي على طريق مكة جدة السريع، وفي التفاصيل أن الجهات الأمنية تبلغت عن غرق الفتاة في المسبح وكان برفقتها شقيقها المبلغ، واثنتان من شقيقاتها، وتحفظت الجهات المختصة على الشقيق المبلغ وهو شاب سعودي الجنسية «ش. ب» بالعقد الثالث من العمر، إثر تورطه في قتل شقيقته، 17 عاماً، ومحاولة طمس الجريمة بدعوى غرقها في مسبح استراحة بمخطط التخصصي على طريق مكة جدة السريع.

وحينما باشرت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات وضابط الاستلام بمركز شرطة المنصور، وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام المناوب، وطبيب اللجنة الطبية الشرعية بالشؤون الصحية. البلاغ عن غرق الفتاة بالمسبح، وبالكشف المبدئي على الجثة اتضح أنها تعرضت للضرب المبرح، وعليها آثار الضرب والتعذيب، وأنزلت في المسبح، من باب التحايل بأنها غرقت، وجرى التحفظ على شقيقها المبلغ واثنتين من شقيقاتها كانتا موجودتين بالاستراحة، وأودعت الجثة ثلاجة الوفيات بمستشفى الملك فيصل بالششة، وطلب إخضاعها للتشريح من قبل لجنة الطب الشرعي، وتحديد سبب الوفاة ووقت حدوثها. وعلى أثره تم إيقاف الشقيق المتهم بالقتل في مركز شرطة العزيزية بشكل انفرادي، والتحفظ على شقيقتيه، ولاتزال التحقيقات جارية ومستمرة قبل إحالة القضية للجهات المختصة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن التحقيقات لاتزال جارية بقسم شرطة المنصور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة