Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وسط محاولات إقناعه بالتجديد للأهلي
المصري محمد بركات يعتزل كرة القدم نهاية الموسم الجاري

رجوع

المصري محمد بركات يعتزل كرة القدم نهاية الموسم الجاري

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلن اللاعب المصري الدولي محمد بركات، نجم النادي الأهلي، أنه قرر اعتزال كرة القدم بعد انتهاء الموسم الكروي الجاري في يونيو المقبل، وأنه سيتجه إلى العمل الإعلامي لتقديم البرامج من خلال المحطات الفضائية.

وأبلغ بركات قراره المفاجئ لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، حتى يخبر به مسؤولي لجنة الكرة بالنادي الأهلي، وذلك خلال الجلسات التي عقدها عبد الحفيظ مع اللاعب للاتفاق على تجديد عقده مع النادي لمدة موسم أو موسمين قادمين، لكن بركات أكد أنه غير قادر على العطاء، وأنه يفضل الاعتزال في الوقت الحالي.

من جانبه قال عبد الحفيظ إن هناك محاولات من قِبل مسؤولي النادي الأهلي لإقناع اللاعب بالتراجع عن قراره المفاجئ، والتريث حتى نهاية الموسم، خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني للفريق الأحمر ببقاء بركات ضمن صفوف الفريق نظراً لخبرته الكبيرة وعطائه المستمر في الملعب؛ إذ سيعتمد عليه محمد يوسف المدير الفني للفريق مع عناصر الخبرة في خوض منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

في الإطار ذاته أوضح حازم الحديدي وكيل أعمال محمد بركات أن اللاعب قرر الاعتزال بنهاية الموسم الحالي؛ حتى يُنهي حياته الكروية وهو في قمة عطائه، وحتى يترك الملعب وهو ما يزال قادراً على العطاء؛ حتى تتذكره الجماهير بمستواه الطيب الذي يقدمه مع النادي الأهلي منذ انضمامه إليه.

وأضاف بأن بركات رفض كل عروض الاحتراف التي جاءته خلال الأشهر الماضية، سواء داخل أو خارج مصر، وأنه قرر الاعتزال وهو لاعب في النادي الأهلي، مشيراً إلى أن اللاعب لديه العديد من العروض الإعلامية، سواء لتقديم برامج أو التمثيل في أفلام، لكنه أرجأ كل هذه العروض لحين الاعتزال، ثم التفكير فيها ودراستها لاتخاذ القرار المناسب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة