Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 24/05/2013 Issue 14848 14848 الجمعة 14 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

شريفي الفتح يحمي مرمى الاتفاق

رجوع

الأحساء - عايدة بنت صالح:

وقع حارس الفتح محمد شريفي عقداً رسمياً مع الاتفاق للانضمام إلى صفوف الفريق الاتفاقي ابتداء من الموسم المقبل، وذلك لمدة موسم واحد فقط.

وذكر وكيل اللاعب الوسيط السعودي نواف المهدي في تغريدة أمس على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر «أن مرونة وتعامل الإدارة الاتفاقية الاحترافية أسهمتا في إنهاء الصفقة لمصلحتهم، رغم رفض اللاعب عرض ناديه السابق الفتح تجديد عقده لموسم إضافي، وبعد منافسة شديدة من قبل نادي الفيصلي للفوز بخدماته».

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة نادي الفتح، المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد انتقال الحارس محمد شريفي لصفوف فريق الاتفاق وقال: انتقال شريفي هو حق مشروع للاعب نفسه في زمن الاحتراف، ولا ننكر بأن شريفي عنصر مهم في الفريق وقد استفدنا طيلة الفترة الماضية التي قضاها مع الفريق، وحاولنا أن لا نفرط فيه، بتقديمنا عرضاً للتجديد معه بنفس مميزات عقده الذي لم يتبقى منه إلا شهر، لكنه فضل فارق مبلغ العقد المقدم له من الاتفاق خاصة وأنه في نهاية تواجده في الملاعب وكتأمين لمستقبله بعد اعتزاله كما يراه وهذا حق مشروع له.

وأضاف نحن لدينا الحارس الأول عبدالله العويشير، وحراستنا بوجوده في أمان، وسنتعاقد قريباً جداً مع حارس ثان سيكون معاوناً لعويشير خلال الأيام القليلة القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة