Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في الأسبوع الثاني لحملة (صيفك أوفر)
«العثيم» تقدم تخفيضات تصل لـ(35%) وعروضا مميزة لحاملي بطاقة اكتساب

رجوع

«العثيم» تقدم تخفيضات تصل لـ(35%) وعروضا مميزة لحاملي بطاقة اكتساب

أطلقت أسواق العثيم الأسبوع الثاني لحملة (صيفك معنا أوفر ) التي تتضمن عروضا مميزة على السلع الغذائية والاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها من المنتجات وبتخفيضات تصل إلى أكثر (35 %) للكثير من الأصناف، بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات بالإضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضا خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث تم الإعلان عن عرض خاص لجوال (سامسونج جالكسي إس 4 و(لاب توب ديل 14» (و(شاشة راج إل إي دي 32») و(تلفزيون سامسونج بلازما 43») بمبلغ (غسالة سانيو حوضين 6كجم ) وغيرها من العروض المميزة بالإضافة إلى العروض المميزة لركن الطازج .

وتأتي هذه العروض في إطار الجهود التي تبذلها أسواق العثيم للتخفيف على المستهلك وتوفير أجود وأفضل الأصناف من المنتجات الغذائية والاستهلاكية .

وتسري عروض هذا الأسبوع ابتـداءً من الأربعاء (12) رجب 1434هـ الموافق (22) مايو 2013 و لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية .

وتعمل أسواق العثيم بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة .

وتهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

يذكر أن عملاء أسواق العثيم يمكنهم الاستفادة من خدمة التسوق الإلكتروني والتوصيل المجاني التي أطلقتها الشركة في جميع فروعها بالرياض , حيث تتميز هذه الخدمة بالسهولة من حيث التطبيق من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم واختيار الأصناف المطلوبة بكل سهولة ويسر.

وتتميز أسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم حيث يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة