Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بنك الجزيرة يوقع ثلاث اتفاقيات لتطوير قيادات العمل الاجتماعي

رجوع

بنك الجزيرة يوقع ثلاث اتفاقيات لتطوير قيادات العمل الاجتماعي

ضمن أنشطته للمسؤولية الاجتماعية تحت برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة)، وقع الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل بن داود الحوشان في مقر الإدارة الإقليمية بالرياض ثلاث اتفاقيات في مجالي تأهيل قيادات العمل الاجتماعي والتعليم.

وتم توقيع اتفاقية مع الدكتورمحمد بن ناصر بن محمود المدير التنفيذي لمجلس التنسيق بين الجمعيات الخيرية بمنطقة المدينة المنورة «تنسيق» لإقامة دورة تأهيلية لـ (30) متدرباً من العاملين في قيادة العمل الاجتماعي بمنطقة المدينة المنورة. كما تم التوقيع مع الأستاذ فايز بن سفر العمري المدير العام لمؤسسة الخبير العالمي للمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة اتفاقية لإقامة دورة تأهيلية لـ (25) متدرباً من العاملين في قيادة العمل الاجتماعي في منطقة (جازان). ووقعت اتفاقية مع الأستاذ سالم بن محمد أبو هادي رئيس مجلس إدارة (مركز قادر للمكفوفين) بمدينة جدة لتجهيز معمل حاسب آلي ومكتبة إلكترونية للمكفوفين بمقر المركز بجدة.

وأشار الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الأستاذ نبيل الحوشان إلى أن هذا الدعم يأتي امتداداً لمشاركات البنك في تأهيل وتدريب قيادات العمل الاجتماعي في مختلق مناطق المملكة التي تساعد في رفع كفاءة العاملين في مجال المسؤولية الاجتماعية وتقدم لهم المهارات اللازمة سعياً للمساعدة في دفع عجلة التقدم في هذا المجال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة