Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وليد الشيخ عضواً في لجنة الإعلام السياحي بمجلس الغرف

رجوع

وليد الشيخ عضواً في لجنة الإعلام السياحي بمجلس الغرف

اختارت لجنة الإعلام السياحي في مجلس الغرف التجارية والصناعية السعودية الأستاذ وليد بن محمد الشيخ مدير عام التسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس لعضوية لجنة الإعلام السياحي بمجلس الغرف التجارية والصناعية السعودية.

وجاء هذا الاختيار للأستاذ وليد بناء على المقومات والإمكانيات التي يملكها في المجال الإعلامي والسياحي والخبرات التي يتمتع بها في هذا المجال وأيضاً لدور المجموعة وطيران ناس الكبير في دعم السياحة.

وأعرب الأستاذ وليد عن سعادته البالغة لتشريفه بالعمل ضمن فريق لجنة الإعلام السياحي على مستوى المملكة وقال إنها فرصة مميزة لكي يقدم الفرد السعودي المحب لوطن بعض ما تعلمه في أحضان الوطن الغالي من علم ومعرفة لما يعود بالفائدة على السياحة والاقتصاد والمواطن بإذن الله.

والأستاذ وليد حاصل على شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وشارك في العشرات من الدورات التدريبية الهامة والمؤتمرات والندوات في داخل المملكة وخارجها. وهو مدرب معتمد في برامج التغيير الثقافي من العديد من الشركات العالمية.

ومنذ العام 2008م يشغل الأستاذ وليد منصب مدير عام التسويق والاتصالات في ناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس وشركة ناس جت للطيران الخاص وشركة ناس تك لهندسة وصيانة الطائرات وشركة ناس للطيران العارض.

وبدأ وليد الشيخ مساره المهني كمحلل تجاري في شركة أرامكو السعودية في العام 1992م قبل انتقاله إلى مجموعة دلة البركة في مارس 1994م كمسؤول عن العلاقات العامة بمجموعة البركة المصرفية ومن ثم عمل في الشركة الدولية للعلاقات العامة كمدير لخدمات العملاء لأربع سنوات وأشرف خلاله على العديد من المشاريع الهامة ومنها معرض السعودية في جنوب إفريقيا وافتتاح مطار الملك فهد الدولي.

وبعد ذلك التحق بالاتصالات السعودية بعد تخصيصها في العام 2000م كمدير للدعاية والإعلان ومن ثم مدير لبرامج التغيير والاتصال ومن ثم أسس إدارة الاتصال الداخلي والمعلومات وأصبح مديراً لبرنامج التغيير الثقافي المهني ومن ثم عمل مديراً لإدارة العلاقات العامة والبرامج ومشرفاً على برامج المسؤولية الاجتماعية وأخيراً تولى إدارة اتصالات التسويق بالاتصالات السعودية ومسؤول عن الحملات الإعلانية والاستثمار في المساحات الإعلانية وإطلاق الهوية الجديدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة