Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بأفضل المعالجين وأحدث الأجهزة
المركز التشيكي للعلاج الطبيعي يفتتح فرعا جديدا خاصا بالرجال

رجوع

المركز التشيكي للعلاج الطبيعي يفتتح فرعا جديدا خاصا بالرجال

تم افتتاح الفرع الرجالي الجديد بالمركز التشيكي للعلاج الطبيعي والتأهيلي الذي يعتبر مكملا للمركز التشيكي للأطفال والنساء، لتقديم خدمة مميزة لمن هم بحاجة للعلاج الطبيعي والتأهيلي من الرجال، وقد تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة ، وتزويده بأفضل المعالجين.

يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه المركز في مدينة الرياض وحصوله على جائزة أفضل مشروع في المملكة عام 2012م نظرا للإعدادات المتطورة ووجود الكوادر الطبية المتميزة من جمهورية التشيك ودول أوربية أخرى، حيث يضاهي الطرق التشيكية التي تعد الأفضل علاجيا على مستوى العالم.

ويعزز الفرع الجديد الخاص بالرجال بحي الياسين بمدينة الرياض، المسيرة الناجحة للمركز التشيكي منذ انطلاقته عام 2009م، مراعيا توفير الخصوصية العلاجية لجميع المرضى من مواطنين ومقيمين داخل المملكة أو في دول الخليج.

وفي هذا الإطار يؤكد الرئيس التنفيذي السيد سلمان الدعجاني أن المركز التشيكي بفرعيه ينقل أفضل التجارب العالمية في العلاج الطبيعي والتأهيلي في الرياض، مما يوفر الوقت والجهد، والمال على الكثيرين ممن كانوا يسافرون خصيصا لتلقي العلاج خارج المملكة.

وأشار الدعجاني إلى أنه تم تجهيز الفرع الجديد بمجموعة من الأقسام المتخصصة التي تعمل وفق خطط علمية تبعا لحالة واحتياجات المريض، ومنها: العلاج الفيزيائي - العلاج التأهيلي (الوظيفي) - العلاج الميكانيكي - العلاج الكهربائي و الموجات فوق الصوتية - العلاج بالليزر - العلاج الليمفاوي - العلاج المغناطيسي - العلاج بالأكسجين - العلاج بالمساج - العلاج المائي (جاكوزي لكامل الجسم - الأرجل - الأيدي - الكمادات - المسبح ) - جهاز الروبوت (الآلي) - الصالة الرياضية.

وأوضح الدعجاني أن المركز يقدم خدماته لما يقارب 500 مريض يوميا، وفقاً لأحدث برامج العلاج الطبيعي، حيث يحصل المريض على البرنامج العلاجى المناسب، ولا يقتصر دوره علي هذه الخدمات، بل يتعداها لآفاق أرحب ليلعب دوراً فعالاً في خدمة المجتمع والنهوض بأبنائه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة