Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(مكاسب) تبدأ تسويق برج «عمار» أحدث الأبراج التجارية شمال الرياض

رجوع

(مكاسب) تبدأ تسويق برج «عمار» أحدث الأبراج التجارية شمال الرياض

بدأت شركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري أعمال التسويق لبرج (عمار) الذي يعد تحفة معمارية رائعة، في شمال العاصمة الرياض، نتيجة للشكل المعماري للواجهة الخارجية المميزة للمشروع.

ويقع عمار تاور على طريق الملك فهد في الجهة الشرقية منه تقاطعاً مع طريق الإمام سعود بن فيصل مقابل برج رافال السكني، وقد شيد المشروع على أرض مساحتها قرابة 900 متر مربع فيما تناهز المسطحات البناء قرابة 3600 من الأمتار المربعة فيما تبلغ المساحة التأجيرية 2714 متر مربع.

ويتكون «عمار تاور» من 13 طابقاً متكرراً اثنان منها تحت الأرض تستخدم كمواقف سيارات تتسع لقرابة 250 سيارة ودور أرضي حيث روعي الدقة والتصميم المرن في تصميم البرج ليتناسب مع تطلعات المالك والمستأجرين على المديين المتوسط والبعيد، ويمتاز بخطوط معمارية مرنة بإمكانها استغلال الدور الواحد ككتلة واحدة أو مكاتب متفرقة.

ويوجد في البرج مصعدان من الأنواع المتميزة الحديثة، ويمتاز بمطابقته مواصفات كود البناء السعودي ونيله تراخيص الدفاع المدني من حيث احتوائه على: كاشفات الدخان والحريق المتطورة وسلالم الطوارئ.

ومن المميزات الأخرى لهذا المشروع التصميم الراقي والمتقن للبهو حيث يعطي انطباعاً أولياً عن مدى رفاهية المشروع وفخامته.

من جانبه، أبدى حسام الزهراني الرئيس التنفيذي لشركة مكاسب سعادته بالفوز بتسويق هذا المشروع، وذكر أنه بدأت فعلياً عمليات تسويق هذا البرج من خطط استراتيجية مختلفة تمكن من تسويقه على الشكل الأمثل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة