Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا يتفقد الملحقية الثقافية في كانبيرا

رجوع

كانبيرا - واس:

تفقد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا نبيل بن محمد آل صالح، الأربعاء الماضي، الملحقية الثقافية في العاصمة الأسترالية كانبيرا, يرافقه الملحق الثقافي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن طالب.

واطلع السفير آل صالح خلال الجولة على مبنى الملحقية وما يشمله من أقسام ومكاتب واستمع إلى شرح مفصل عن آليات العمل الحديثة التي تعتمدها الملحقية لتقديم خدمات ميسرة للطلاب والطالبات المبتعثين ومرافقيهم وضمان توفير سبل الراحة لهم في مختلف المجالات.

كما عقد السفير آل صالح اجتماعًا مع مدراء الأقسام وجميع العاملين في الملحقية، أثنى خلاله على الجهود التي تبذلها الملحقية الثقافية في سبيل توفير الرعاية والاهتمام بالطلبة المبتعثين, مبدياً إعجابه بمميزات مبنى الملحقية وما يتوفر فيها من تجهيزات مخصصة لتوفير أرقى مستويات الخدمات للمبتعثين.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن زيارته ولقائه بمنسوبي الملحقية الثقافية تأتي انعكاسًا لاهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- بالطلبة والطالبات المبتعثين.

وشدد على عمل جميع أعضاء السفارة والملحقية الثقافية في أستراليا من أجل خدمة المواطن السعودي والمبتعثين والمبتعثات وضمان توفير البيئة المناسبة لتحصيلهم العلمي في المجالات كافة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة