Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما تم التنسيق مع الدوريات الأمنية والمرور
تعليم البجادية يكمل استعدادته لاختبارات نهاية العام الدراسي

رجوع

تعليم البجادية يكمل استعدادته لاختبارات نهاية العام الدراسي

البجادية - هندي النخيش:

أنهى مكتب التربية والتعليم بالبجادية، استعداداته لاستقبال ما يقارب 6000 طالبة وطالب ، لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1433 /1434هـ، اليوم السبت والتي تستمر لمدة أسبوعين. وقد عملت جميع التجهيزات الخاصة بالاختبارات من لجان وقاعات بهدف أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة وأعدت خطة إشرافية يومية طيلة أيام الاختبارات، يزور من خلالها المشرفين والمشرفات المدارس لمتابعة سير الاختبارات واحتياجات المدارس، والتعاون مع مديري المدارس والمعلمين والمعلمات بما يحقق نتائج إيجابية تنعكس على الطلاب في أداء اختباراتهم.

ومن جهة ثانية تم التنسيق مع الدوريات الأمنية والمرور بالبجادية لعمل خطة مرورية تهدف لتنظيم حركة السير في شوارع مدينة البجادية، والتركيز على عملية دخول وخروج الطلاب من مدارسهم، وذلك لتسهيل وانسيابية الحركة المرورية. وأوضح مصدر مسؤول بمرور البجادية ، بأنه سيتم متابعة وضبط من يرتكب المخالفات المرورية، والحرص على تمكين الطلاب من أداء الامتحانات بكل يسر وسهولة.

وأضاف بقوله: في ذات الوقت نحث أبناءنا الطلاب، وقائدي المركبات، على الالتزام بالأنظمة والتعليمات المرورية، التي وضعت من أجلهم ومن أجل سلامتهم، وكذلك تعاونهم مع إخوانهم رجال المرور، وأدعو أولياء الأمور بالتوجه بنصح وإرشاد أبنائهم، لضرورة التعاون مع رجال المرور، والالتزام بالتعليمات التي تهدف إلى تحقيق المصلحة العامة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة