Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- الغضب الجماهيري الهلالي العارم من الخروج الآسيوي ما كان له أن يحدث لو أن الإدارة عملت ما يجب عليها عمله وجهزت الفريق للبطولة بالشكل الأمثل. ولكن الجماهير الهلالية رأت أن الإدارة قصرت كثيرًا في هذا الجانب مما أحدث رد فعل عكسي عنيف.

***

- بعد عشرين عامًا بين الدرجتين الثانية والأولى عاد مارد الدمام فريق النهضة إلى الدوري الممتاز من جديد بعد تفوقه وتصدره للدورة الثُّلاثية التي جمعته بالرياض والخليج. عودة الفريق النهضاوي ستكون دعامة للكرة في المنطقة الشرقيَّة وستُؤثِّر إيجابيًّا على تطورها وبالأخص فريق الاتفاق المنافس التَّقْليدي والتاريخي للنهضة.

***

- مواجهة قوية ومثيرة الليلة تجمع ممثلي الكرة السعوديَّة في البطولة الآسيوية الشباب والأهلي وذلك في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وبالرغم من فوز الأهلي في مباراة الذهاب إلا أن الشباب قادر على العودة وتعويض فارق الهدف. وهذا ما سيجعل التشويق في المباراة يصله ذروته.

***

- لاعب الأهلي برونو سيزار استطاع بإمكاناته ومهاراته قيادة الفريق الأهلاوي في أهم مباراتين وتجاوزهما بنجاح رغم غياب الثنائي الهجومي فيكتور والحوسني. فعلاً الغالي ثمنه فيه.

***

- الصدام الذي حدث بين إدارة الهلال وجماهيره بسبب فارق الطموحات بين الطرفين. فينما ترى الإدارة أن بطولة واحدة في الموسم تكفي ترى الجماهير الهلالية أن هذا طموح محدود لا يليق بناديها وتاريخه ومكانته.

***

- لاعبون بلا رواتب وشكاوى حقوق معلقة لدى الجهات المختصة محليًّا وخارجيًّا ومع ذلك يطاردون لاعبي الأندية الأخرى بأغلى الأثمان. مفاهيم إداريَّة مقلوبة في أنديتنا يسهم في انتشارها ضعف القرار الرسمي في تطبيق الأنظمة واللوائح فيما يخص تسليم حقوق اللاعبين والمدرِّبين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة