Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 25/05/2013 Issue 14849 14849 السبت 15 رجب 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأمن والسلامة بطلاً لبطولة شركة الإلكترونيات المتقدمة الرابعة لكرة القدم

رجوع

الأمن والسلامة بطلاً لبطولة شركة الإلكترونيات المتقدمة الرابعة لكرة القدم

كتب - سلطان الجلمود:

اختتمت بطولة شركة الإلكترونيات المتقدمة الرابعة لكرة القدم في حفل كبير ومميز بحضور الدكتور غسان الشبل الرئيس التنفيذي وكبار مسئولي الشركة؛ حيث اقيمت قبل المباراة الختامية مباراة خيرية جمعت دار التربية الاجتماعية للبنين والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (انسان) انتهت بالتعادل؛ حيث استمتع الحضور بالمباراة.

وبعدها انطلقت المباراة الختامية للبطولة حيث التقى فريق الامن والسلامة وفريق التنفيذيين في مباراة شهدت تنافسا كبيرا بين الفريقين؛ حيث انتهت بفوز الامن والسلامة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبعد المباراة قام الدكتور الشبل بتكريم ابناء الجمعية الخيرية لرعاية الايتام (انسان) وابناء دار التربية الاجتماعية للبنين وابناء الجمعية الخيرية للاطفال المعوقين على حضورهم وتشريفهم للبطولة، وقد تم تكريم الدكتور غسان من قبل دار التربية الاجتماعية للبنين ومن ثم تكريم الاعلامين واللجان العاملة في البطولة وتكريم الكابتن خالد القروني مدرب المنتخب السعودي تحت 22 سنة والكابتن احمد زايد على حضورهم للحفل الختامي وبعدها تم تكريم الفرق واللاعبين المميزين في البطولة.

وعبر الدكتورالشبل عن حرص الشركة على مثل هذه الانشطة الرياضية المفيدة للموظفين التي تخلق جوا من التواصل والتعارف والتنافس بينهم والشركة دائماً ما تحرص على هذه الانشطة وتنوعها وايضاً حرص الشركة على الجانب الاجتماعي وعلى تواجد الجمعيات الخيرية في جميع بطولات وأنشطة الشركة وتعتبر مشاركتهم لنا واجبا وطنيا واجتماعيا نفتخر ونعتز به.

من جانبه قدم عبدالرحمن الحريشي رئيس اللجان المنظمة للبطولة شكره وامتنانه للشركة واداراتها والدكتور غسان الشبل على تنظيم مثل هذه الانشطة التي تعود بالفائدة للموظفين وشكره للفرق والحضور المميز للجماهير الذي ساهم بعد توفيق الله من نجاح البطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة