Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

العمودي القابضة تفتتح أحدث مركز لخدمة إطارات نيكسن

رجوع

العمودي القابضة تفتتح أحدث مركز لخدمة إطارات نيكسن

افتتحت شركة العمودي القابضة الوكيل الحصري لإطارات نيكسن الكورية مؤخرا أحدث مركز لها لخدمة الإطارات الواقع في شارع الأمير ماجد (السبعين)، وشهد الافتتاح جمع من منسوبي الشركة ووفد الشركة الكورية «نيكسن»، ومجموعة من الإعلاميين حيث تم قص الشريط بافتتاح أحدث مركز لخدمة الاطارات في المملكة مجهزاً بآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال.

يتميز المركز باستخدامه تقنية حديثة جدا في خدمة الإطارات، ويحتوي المركز على أجهزة حديثة جدا في خدمات ترصيص الإطارات، ووزن المركبات، ونوعية الهواء المستخدم في نفخ الاطارات. وزود المركز بتقنيات الليزر حيث تعمل هذا التقنية على رسم طريق وهمي للإطار وبالتالي يتم الكشف عن جميع العيوب الفعلية للإطار مثل «التحبيل» أو وجود تلف معين داخل أو خارج الإطار، ويقوم النظام بطباعة استمارة بها كل التفاصيل الدقيقة عن الاطار شاملةً رسوم بيانية سهله القراءة.

ويستخدم المركز أيضاً ميزان إلكتروني ثلاثي الأبعاد مزود بكاميرات رقمية تفحص هيكل السيارة الداخلي لإعطاء الوزنية المثالية للسيارة، مثل «وزن الأذرعة، الدركسون ..إلخ». ويتم إدخال نوع وموديل المركبة للجهاز، بعد ذلك يتعرف الجهاز على المركبة ويتم تزويدها بالوزنية المثالية.

وتعتبر علامة نيكسن إطاراً أساسياً لمجموعة من المركبات الكورية مثل كيا وهيونداي وسانج يونج وبمناسبة الافتتاح علق الشيخ عبداللطيف العمودي المدير التنفيذي لشركة العمودي القابضة بقوله : بذلنا كل جهدنا لإنشاء مركز متميز من نوعه لخدمة الإطارات وذلك باستخدام أحدث ما توصلت إليه التقنية العصرية في هذا المجال، فالمركز الآن جاهز ومبرمج لاستقبال جميع أنواع السيارات، كالرياضية، والفخمة، والعائلية، وسيارات الدفع الرباعي.

وأضاف : تركيزنا لم يكن فقط على خدمة الإطارات، بل للعميل جزء منها أيضا، حيث وفرنا له صالة استقبال داخلية VIP مكيفة ومزودة بخدمات الإنترنت وتلفزيون».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة