Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«مجموعة الناصر» للإنارة والكهرباء تطلق علامتها التجارية الجديدة

رجوع

«مجموعة الناصر» للإنارة والكهرباء تطلق علامتها التجارية الجديدة

بعد تجربة 35 عاما في السوق السعودي زاخرة بالنجاح والتطور المستمر أطلقت مجموعة الناصر لتجارة وصناعة الإنارة الداخلية والخارجية ومواد الكهرباء علامتها التجارية الجديدة التي ترمز إلى الثقة والتجديد والمواكبة .

وبهذه المناسبة قال السيد محمد الناصر عضو مجلس إدارة مجموعة الناصر والمسئول عن الكثير من الأنشطة في المجموعة إن شركة الناصر متواجدة بالسوق منذ أكثر من 35 عاماً ونقوم دائماً بتطوير شركاتنا حتى نتمكن من المشاركة في الازدهار الذي تشهده المملكة بقوة كبيرة وهذا شيء جيد. وأضاف : إن إطلاق هذه العلامة لا يعني أننا نعيد ابتكار (شركة الناصر) عن طريق علامتنا التجارية الجديدة هذه، فما زالت هذه العلامة تشير إلى كل شيء كنا نمثله خلال خمسة وثلاثين عاما ماضية ونحن شركة عائلية ونؤمن بالقيم العائلية إلا وهي العلاقة الحميمة مع عملائنا والموثوقية والإخلاص كما أننا نهتم بعملائنا ونريد تقديم أفضل خدمة لهم.

ومن جانب آخر فقد نمت شركة الناصر بشكل كبير في السنوات الماضية وهذا النمو ليس مقتصرا على الحجم فقط ولكن يشمل الجودة أيضاً. كما أننا قمنا بافتتاح مشروعات جديدة ولم نعد نعمل في التجارة فقط ولكن أيضا في قطاع التصنيع. فمثلاً أصبحنا منتجين لمواد الإضاءة من خلال مشروع نورتك Noortek وهي منتجات تأتي من مصنعنا كما أنها منتجات ذات جودة عالية تصنع في المملكة العربية السعودية. ومع هذا النمو السريع يمكن أن يحدث ارتباكا لبعض الناس حول ما تعنيه شركة الناصر لهم حيث إنهم يرون أن الشركة بها نشاطات جديدة ومشاريع جديدة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة