Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«العربية للعود» تطلق عطر «جِنَان».. سحر الأنوثة العصرية

رجوع

«العربية للعود» تطلق عطر «جِنَان».. سحر الأنوثة العصرية

أطلقت «الشركة العربية للعود» عطراً جديداً مفعماً بلمسات راقية تخاطب المرأة العصرية ذات الذوق الرفيع. ويُعد الكشف عن عطر «جِنان» تتويجاً لمسيرة حافلة بالنجاح في إطلاق مجموعة من أفخر العطور الحائزة جوائز دولية مرموقة، والمصنّعة بحرفية عالية ودقة لا متناهية باستخدام أفضل أنواع المسك والعود والمواد الطبيعية.

ويتوافر عطر «جِنان» عبر خيارين، «جِنان زيت» و»جِنان بخاخ»؛ ليمنح المرأة العصرية إحساساً بالتميز والتألق في الأوقات والمناسبات كافة. ويطغى على تركيبة «جِنان بخاخ» سحر الأنوثة المفعم بالرقي والأناقة والرقة، الذي تعززه خلاصة الفاكهة الاستوائية الدافئة المختلطة بتناغم مع أريج زهرة إكليل الجبل وزهور الإيلانج المبهجة. أما التركيبة الرقيقة لـ»جِنان زيت» فتضفي رائحة عطرية فوَّاحة، تحمل روح التجدّد والحيوية المنبعثة من خلاصة فاكهة الليتشي الممتزجة بعنب المسك الوردي؛ لتمنح عبيراً هادئاً يدوم طويلاً. ويتميز عطر «جِنان» بعبوة صغيرة ذات تصميم أنيق وألوان تفيض حيوية وأنوثة؛ لتعكس المحتوى الغني برقة الأزهار ودفء الفاكهة الاستوائية.

وتولي «الشركة العربية للعود»، وهي أكبر سلسلة من متاجر التجزئة المتخصّصة بالعطور الشرقية في العالم، اهتماماً خاصاً لمرحلة التعبئة والتغليف في سبيل ضمان تقديم تصاميم خارجية أنيقة وفاخرة، تجسِّد روعة وسحر العطور الشرقية.

وأوضحت «العربية للعود» أن إطلاق عطر «جِنان» يأتي استكمالاً لسعيها الحثيث إلى تنويع محفظتها الواسعة التي تضم أكثر من 400 عطر فاخر مطابق لأعلى معايير الجودة والرقي والإبداع لإرضاء أذواق القاعدة المتنامية من العملاء، وتلبية احتياجات الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية على السواء.

وبالتزامن مع النمو المطّرد لـ«العربية للعود»، التي باتت أكبر شركة متخصصة بالعطور الشرقية في العالم، تجدد الشركة التأكيد على التزامها بإنجاح استراتيجيتها لتطوير خلطات جديدة من العطور الراقية المتميزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة