Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بعد أن توافدوا على جناح الشركة المقام على هامش يوم المهنة
بيئة موبايلي العملية تستهوي الآلاف من المبتعثين بأمريكا

رجوع

بيئة موبايلي العملية تستهوي الآلاف من المبتعثين بأمريكا

الجزيرة - الرياض:

استقطبت البيئة العملية المهنية التي تتمتع بها «موبايلي» الآلاف من المبتعثين والمبتعثات ضمن برنامج خادم الحرمَيْن الشريفَيْن في الولايات المتحدة الأمريكيَّة الذين توافدوا على جناح الشَّركة المقام على هامش يوم المهنة في واشنطن، الذي ترعاه الشَّركة للتَّعرف عن قُرْب على أبرز ملامح هذه البيئة.

فمن خلال فريقِ عملٍ ذي كفاءةٍ عالية، يقدم التصوير الأوضح عن الحياة العملية داخل أروقة الشَّركة بطريقة عصرية إِذْ يستقبل الجناح زواره من 24 إلى 27 من مايو الحالي ويجيب على استفساراتهم كما يستعرض معهم مبادرات الشَّركة نحو استقطاب الكفاءات السعوديَّة الشابة وذلك من خلال برنامج الصفوة الذي تعول عليه في إبراز قادة المستقبل.

كما يقوم الطُّلاب المبتعثين والمبتعثات بتسجيل سيرهم الذاتية بعد التّعرُّف على الوظائف المتاحة، كما تَمَّ إجراء عدد من المقابلات الشخصيَّة للمتقدمين المتطابقة مؤهلاتهم مع هذه الوظائف.

وحظي جناح «موبايلي» بزيارة كريمة من معالي وزير التَّعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، ومعالي سفير خادم الحرمَيْن الشريفَيْن في الولايات المتحدة الأمريكيَّة عادل بن أحمد الجبير اطلعا خلالها على الجهود المميّزة التي تبذلها «موبايلي» في توفير البيئة العملية التي تنمي قدرات المُوظَّف وتعزِّز من مسيرة الشَّركة نحو الريادة.

الدكتور حمد الهاشمي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة «موبايلي» أكَّد على أن الشاب السعودي يمتلك المؤهلات والمواصفات التي تجعله يتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقه نحو مواصلة الإبداع والتطوير في أيِّ مجال يلتحق به متى ما أُعطي الفرصة الكاملة، مشيرًا إلى أن «موبايلي» لا تعمل فقط على استقطاب الكفاءات بل تسعى إلى أبعد من ذلك من خلال منحها فرصة التدريب العالي وتهيئتها لأن تكون في مركز القيادة بالمستقبل سواء في الشَّركة أو أيّ مكان آخر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة