Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الصوامع» تنسق مع المراكز التجارية استعداداً لشهر رمضان

رجوع

الجزيرة - خالد العيادة:

عقد المدير العام للمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي اجتماعاً مع عدد من المراكز التجارية الكبرى في المملكة، للتنسيق مع المؤسسة لتأمين احتياجات الأسواق المحلية من العبوات المنزلية من الدقيق بأنواعها وأحجامها كافة (دقيق أبيض - دقيق بودرة - دقيق فاخر - دقيق بر فاخر)، وكذلك مشتقات القمح (جريش وهريس)، مع قرب شهر رمضان المبارك وقبل وقت كاف.

وأوضح المهندس الخريجي خلال الاجتماع أن المؤسسة مستعدة لتأمين طلبات المراكز التجارية من مختلف منتجاتها من العبوات المنزلية، مشيراً إلى أن تلك المنتجات تتميز بمواصفات عالية الجودة، كما أشار إلى أن فروع المؤسسة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة ملتزمة بتلبية كامل احتياج السوق المحلي من هذه العبوات.

وقد أثنت المراكز التجارية على بادرة المؤسسة بعقد مثل هذا الاجتماع، مشيرة إلى حرصها على توفير احتياجاتها من هذه المنتجات للمستهلك.

الجدير بالذكر أن حجم إنتاج المؤسسة خلال شهر جمادى الآخرة 1434هـ من العبوات المنزلة للدقيق بلغ (3835) طناً، في حين بلغ حجم المبيعات من تلك المنتجات (3804) أطنان. علماً بأن حجم مبيعات العبوات المنزلية خلال شهر رمضان المبارك للعام الماضي كان قد بلغ (3397) طناً.

يُذكر أن معالي المدير العام للمؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق كان قد صرَّح بأنه فيما يتعلق بعبوات الدقيق (45 كجم) والدقيق السائب المخصصة لقطاع المخابز والمصانع فإن المؤسسة تقوم بتلبية الحصص كافة المخصصة لهذين القطاعين، مع احتفاظها بمخزون استراتيجي بمستودعاتها يبلغ (3) ملايين كيس لمواجهة أي طلبات إضافية خلال موسمي رمضان والحج القادمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة