Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

محمد بن نايف يكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى أبحاث الحج والعمرة

رجوع

محمد بن نايف يكرّم البنك الأهلي لرعايته ملتقى أبحاث الحج والعمرة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا رئيس اللجنة الإشرافية العليا لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة البنك الأهلي لرعايته الملتقى العلمي الثالث عشر لأبحاث الحج والعمرة، الذي نظّمه المعهد في قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بجامعة أم القرى بمشاركة أكثر من عشرين جهة حكومية وأهلية.

وتأتي مشاركة البنك في الملتقى «انطلاقاً من دوره الوطني للمساهمة في تحقيق أهداف الملتقى، كما تنطلق رعايتهم لمسؤولية الشراكة الاجتماعية تجاه المجتمع، ودعم كل الأنشطة الرامية إلى الارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات والتسهيلات المقدمة لضيوف الرحمن والزوار والمعتمرين».

وتسلّم التكريم نائب الرئيس، والمدير الإقليمي بالبنك الأهلي سامي كعكي الذي ثمّن بدوره تكريم سمو وزير الداخلية مشيراً إلى حرص إدارة البنك على تطوير العمل الوطني المشترك بين القطاع الحكومي والأهلي.

وناقش الملتقى العلمي الثالث عشر لأبحاث الحج والعمرة أكثر من ستين ورقة عمل وملصقاً علمياً من خلال ست جلسات علمية، وشملت محورَ الإدارة والاقتصاد وفقه الحج والعمرة، ومحورَ التوعية والإعلام، ومحورَ البيئة والصحة، ومحورَ تقنية المعلومات وتطبيقاتها، ومحورَ العمران والتطبيقات الهندسية، ومحورَ جهود الجهات الحكومية في الحج والعمرة.

يُذكر أن البنك الأهلي قد بادر بتأهيل منسوبيه لتلبية احتياجات كافة عملائه وتفهّم طبيعة تعاملاتهم التي تفرضها أنشطة الحج والعمرة والزيارة في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وبلغ عدد فروع البنك الأهلي التجاري 372 فرعاً، منها 75 فرعاً للسيدات و38 فرعا في مكة المكرمة والمدينة المنورة ، جميعها تقدم لعملاء البنك كافة الخدمات المصرفية والتمويلية والاستثمارية المتوافقة مع شروط وأحكام العمل المصرفي الإسلامي والمعتمد من قبل الهيئة الشرعية في البنك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة