Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مهداة من أبناء الأمير سلطان
تمور سعودية إلى المخيمات الفلسطينية في لبنان

رجوع

تمور سعودية إلى المخيمات الفلسطينية في لبنان

بيروت - منير الحافي:

الأوضاع الإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان لاسيما النازحين مؤخراً من سوريا، عرض لها السفير السعودي علي عواض عسيري في مقر السفارة، مع سفير دولة فلسطين أشرف دبور وفيليبو غراندي المفوض العام للأنروا وآن ديسمور المديرة العامة لوكالة غوث وتشغيل النازحين الفلسطينيين «الأنروا».

وسلم السفير عسيري عشرة أطنان من التمور مهداة من أبناء الراحل الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى المخيمات الفلسطينية في لبنان، بحضور الوفد المذكور. وأكد عسيري أن «المملكة العربية السعودية مستمرة بالوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين وهذه الهدية الرمزية من أبناء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله تعبّر عن مشاركة أخوية مع الأشقاء الفلسطينيين في شهر رمضان المبارك».

وقد شكر السفير الفلسطيني، المملكة وأبناء الأمير سلطان بن عبد العزيز على كل «ما تبذله من جهود في سبيل القضية الفلسطينية وما تقدمه من مساعدات للشعب الفلسطيني الذي يكن للمملكة قيادة وحكومة وشعباً الوفاء والمحبة والتقدير».

وتوجهت المديرة العامة للاونروا آن ديسمور بالشكر إلى المملكة العربية السعودية على «دعمها المستمر للأنروا واللاجئين الفلسطينيين». وقالت: «لطالما كانت المملكة من أكبر الجهات المانحة للأنروا ونحن نقدر كل ما تقدمه من مساعدات لما لذلك من آثار على تحسين ظروف عيش اللاجئين الفلسطينيين».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة