Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة حائل تفوز بجائزة الشرق الأوسط لأفضل مبادرة إلكترونية

رجوع

جامعة حائل تفوز بجائزة الشرق الأوسط لأفضل مبادرة إلكترونية

حائل - سعود الرفاع:

حققت جامعة حائل جائزة الشرق الأوسط للتميز الثامنة عشرة للحكومة والخدمات الإلكترونية - فئة أفضل مبادرة إلكترونية، خلال حفل التكريم الذي نظمه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز ضمن فعاليات المؤتمر السنوي للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي في دورته التاسعة عشرة المقامة في دبي خلال الفترة من 18 - 23 مايو - 2013م.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خليل البراهيم، عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد الحيسوني. وقد ترشحت الجامعة للجائزة بمجموعة من أهم الخدمات والأنظمة الإلكترونية التي تم تطويرها في الجامعة مؤخراً والتي تخدم احتياجات منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

من جانبه أوضح الدكتور الحيسوني، بأن هذا الإنجاز هو ثمار اهتمام ودعم معالي مدير الجامعة، وذلك تماشياً مع خطة التحول إلى التعاملات الإلكترونية للجامعة، مبيناً أن هذا الإنجاز والتكريم سيدفع بعجلة الجامعة نحو استكمال خطة التحول الرقمية.

كما شارك الدكتور الحيسوني، في اليوم الرابع للمؤتمر بتقديم عرض لتجربة الجامعة بعنوان: «جامعة حائل- التحول نحو جامعة إلكترونية» وذلك بعد أن تم اختيار تجربة جامعة حائل وجامعة الملك سعود من بين 122 مؤسسة تعليمية قد تقدمت لعرض تجاربها الإلكترونية في المؤتمر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة