Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب وزير التربية يكرم الابتدائية الفائزة بالمركز الأول في مسابقة «فينا خير»

رجوع

نائب وزير التربية يكرم الابتدائية الفائزة بالمركز الأول في مسابقة «فينا خير»

بريدة - صالح الشعيبي:

حظيت مدرسة محمد بن الفاتح الابتدائية ببريدة , بالتكريم من قبل نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ حمد آل الشيخ، وتحقيقها المركز الأول بجائزة «مشروع فينا خير» والفوز بمبلغ 100 ألف ريال، في مسابقة شارك فيها أكثر من 100 مدرسة للبنين يمثلون 45 منطقة ومحافظة تعليمية.

حفل تكريم الفائزين بمشروع فينا خير على مستوى المملكة أقيم بمحافظة جدة , بحضور وكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبد الرحمن البراك، ومدير التربية والتعليم بجدة رئيس فريق مشروع فينا خير عبد الله الثقفي، ومنسقي ومنسقات المشروع في جميع إدارات التعليم بالمملكة.

ابتدائية محمد بن الفاتح قدمت تجربتها خلال المشروع من خلال عدد من المسارات والمعاني التربوية والأخلاقية التي تستهدف المجتمع، بنشر ثقافة التعاون والتواصل بين فئاته لما فيه تحقيق مصالحهم .

المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله الركيان , قدم شكره وتقديره لكافة الزملاء العاملين في المشروع، وإدارة النشاط الطلابي ، مهنئاً ابتدائية محمد بن الفاتح على فوزها، مشيداً بالجهود المقدمة من قبل مديرها حمود الفقير، ومنسق المشروع بالمدرسة خالد الغلث، ومنسق مكتب التربية والتعليم غرب بريدة أحمد الخضير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة