Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* استحق شباب الاتحاد الوصول أولا لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فقد أزاحوا بطل الدوري ووصيفه من المسابقة بنتائج وعروض مبهرة.

* * *

* ما الذي أصاب بطل الدوري فريق الفتح لينهار بذلك الشكل المخيف ويخرج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بخسارتين وستة أهداف في شباكه !!؟

* * *

* مدرب الهلال زلاتكو تحدث بكل واقعية بعد خروج الفريق من البطولة الآسيوية ووضع النقاط على الحروف بعد أن حدد مكامن الخلل وأسباب الإخفاق. زلاتكو اتفق مع السواد الأعظم بأن غياب العنصر الأجنبي المؤثر هو من أخرج الهلال البطولة.

* * *

* سجل النصر اسمه كأول نادٍ يبدأ التحضير والاستعداد للموسم القادم من خلال صفقة اللاعب البرازيلي التون التي ابرمها مؤخرا. هذا التحضير المبكر سيجني الفريق ثماره بكل تأكيد بشكل إيجابي.

* * *

* من الأفضل للقناة الرياضية أن تطور مخرجيها وترفع من قدراتهم وهم على رأس العمل فذلك خير من إيقافهم أو إبعادهم لأنها بعد فترة لن تجد من يخرج المباريات فالجميع في الهوا سوا.

* * *

* فريق الاتفاق سيكون أكثر المستفيدين من صعود رفيق دربه ومنافسه التاريخي فريق النهضة لدوري جميل. فالإدارة الاتفاقية ستضطر على اتخاذ خطوات أكثر إيجابية لتطوير الفريق خشية المزاحمة والتفوق النهضاوي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة