Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اطّلع سموه على المشاريع الرياضية بالمحافظة
أمير المنطقة الشرقية يستقبل الرئيس العام لرعاية الشباب

رجوع

الدمام - سلمان الشثري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب والوفد المرافق لسموه مساء يوم الخميس بمقر إقامة سموه بالخبر.

وفي بداية اللقاء قدم الرئيس العام لرعاية الشباب لسموه تقريرا عن زيارته لأندية محافظة الأحساء وبرامج وأنشطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الأحساء، كما اطلع سموه على المشاريع الرياضية بالمحافظة.

مشيداً سموه بدور الكبير الذي تقدمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياضة والرياضيين والشباب بشكل عام في ظل اهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظهم الله - بكل ما يخدم الشباب في المجال الرياضي والمجالات الأخرى وتوفير كل ما يحقق ويساهم في بناء أجيال قادرة على خدمة دينهم ووطنهم. منوهاً سموه بما يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب من جهود كبيرة لدعم وتطوير المسيرة الرياضية بالمملكة.

وأعرب صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على ما يقدمه من دعم واهتمام متواصل ومستمر بالرياضة من أجل الارتقاء بكل ما يخدم شباب المنطقة وتطوير المسيرة الرياضية فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة