Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بارك للنهضة الصعود ويعد بعمل جاد ويطلب التوفيق من الله
عبدالعزيز الدوسري: علاقتنا مع الخليج أكبر من لاعب وما يشاع (كلام فاضي)

رجوع

عبدالعزيز الدوسري: علاقتنا مع الخليج أكبر من لاعب وما يشاع (كلام فاضي)

الدمام - أحمد حبيب:

بارك رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري لنادي النهضة صعوده لمصاف الأندية الممتازة معتبراً ذلك بالإضافة للرياضة في المنطقة الشرقية.

وعن عودة اللاعب خالد العبود الذي تمت إعارته في الموسم المنصرم للخليج وفق مبادئ الشراكة الإستراتيجية بين الناديين قال الدوسري: خالد سيعود لأن فترة إعارته انتهت وسيكون قرار دخوله التشكيلة من عدمه راجعاً للمدرب لكن العبود قدم موسماً جيداً في الخليج وساهم الخلجاويون في إبراز خالد وأعتقد أنه من الممكن أن يكون أساسياً في الموسم المقبل.

ونفى الدوسري أن تكون الإدارة الاتفاقية قد امتعضت من قرار إيقاف العبود من قبل الإدارة الخلجاوية في نهاية الموسم مؤكداً أن ذلك القرار يرجع لنادي الخليج فقط وهي الوحيدة التي تستطيع تشخيص مكان مصلحة ناديها كما وصف بعض الإشاعات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام التي تتحدث عن اختلاف بين الإدارة الاتفاقية والخلجاوية في الموسم المقبل من خلال إعارة اللاعبين أو غيرها من الوسائل بـ «كلام فاضي» مضيفاً: «علاقتنا مع الإخوان في نادي الخليج لا تتوقف على لاعب معين أو لاعبين أو مباراة أو غيرها فعلاقتنا معهم علاقة شراكة وأخوة، والأخوة لا يمكن أن تتبدل».

وعن استعدادات الاتفاق للموسم المقبل أكد الدوسري أن العمل جاد وأنه وإدارته سيبذلون ما بوسعهم وسيتركون الباقي لتوفيق الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة