Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 26/05/2013 Issue 14850 14850 الأحد 16 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

(الجزيرة) ترصد أفراح الاتحاديين بعد التأهل إلى نهائي كأس الملك للأبطال
(الجوال) يشغل الفريدي .. والمولد (يحتفي) باللاعبين في المطار .. والطريدي (نائم)

رجوع

(الجوال) يشغل الفريدي .. والمولد (يحتفي) باللاعبين في المطار .. والطريدي (نائم)

الأحساء - علاء سعيد:

جاء تأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية من كأس الملك للأبطال ليساهم في حالة فرح كبيرة من قبل لاعبي الاتحاد بعد مباراة الإياب أمام الفتح في دور نصف النهائي من كأس الملك للأبطال حيث عبر اللاعبين عن فرحتهم بشكل كبير برفقة جماهيرهم التي تواجدت في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء بالإضافة إلى فرحتهم في الطائرة و الوصول إلى مطار جدة حيث كانت ( الجزيرة ) برفقة الفريق الاتحادي في رحلة العودة من مطار الأحساء إلى جدة و رصدت أبرز كواليس الأفراح الاتحادية بهذا التأهل الذي جاء بعد موسم يعتبر هو الأسوأ للاتحاد في السنين الأخيرة وذلك خلال الآتي ...

اللاعبون يتعاهدون بكأس الملك للأبطال

قام لاعبو الاتحاد بعد نهاية لقاء الإياب وفي منتصف الملعب بالاجتماع فيما بينهم بحضور مدرب الفريق الإسباني بينات وقائد الفريق أسامة المولد الذي كان هو من يتحدث مع اللاعبين في الاجتماع والذي طالبهم بضرورة تحقيق كأس الملك للأبطال وإهدائه إلى جماهير ناديهم الذين قاموا بدعم الفريق في شتى المباريات .

الجماهير تطرب اللاعبين في الأحساء

توجه لاعبو الاتحاد بعد نهاية الاجتماع صوب جماهير ناديهم التي كانت تتواجد في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي وقامت بمشاركتهم الفرحة حيث إن الجماهير بقيادة رئيس الرابطة صالح القرني الذي حضر من جدة إلى الأحساء بترديد الأهازيج التي قام من خلالها اللاعبون بالاحتفال مع تلك الجماهير كما قام بعض اللاعبين بإهداء الجماهير لقمصانهم التي خاضوا بها المباراة.

نايف هزازي ( عريس )

كان أكثر لاعبي الاتحاد فرحاً بعد لقاء الإياب أمام الفتح و الفوز هو المهاجم نايف هزازي وذلك بعد تقديمه مباراة مميزة وتسجيله الهدف الرابع في المباراة مما جعله يدخل في نوبة فرح كبيرة خاصة وأنه غائب عن المشاركة مع الفريق في المباريات خلال الفترة الماضية لقناعة فنية ليساهم الهدف الذي سجله والمستوى الذي قدمه بوضعه في مقدمة المهاجمين الذين سوف يكونوا في اللقاء النهائي من كأس الملك للأبطال حيث قامت الجماهير الاتحادية ترديد اسمه كثيراً في الملعب خاصة وأنه كان آخر اللاعبين نزولاً من أرضية الملعب بعد الاحتفال به برفقة الجماهير .

المولد يقيم مأدبة عشاء في ( المطار )

جاء وصول لاعبو الاتحاد مبكراً إلى المطار وقبل الرحلة بساعة كاملة بقيام اللاعبين بتناول طعام العشاء في الصالة الداخلية بالمطار حيث قام قائد الفريق أسامة المولد بتقديم العشاء لزملائه اللاعبين على حسابه الخاص في صالة المطار وسط أجواء رائعة بين اللاعبين .

المولد و الخيبري يقلقوا زملائهم اللاعبين !

لم يتواجد لاعبو الاتحاد فهد المولد و فواز الخيبري مع زملائهم اللاعبين في المطار لحظة وصولهم وذلك بسبب اختيارهم من قبل لجنة المنشطات للكشف عليهم بعد نهاية المباراة حيث إنهم وصلوا للرحلة في الثواني الأخيرة حيث كاد أن تذهب عليهم الرحلة حيث ذكر المهاجم فهد المولد بأنه قام بالركض في صالة المطار من أجل اللحاق برحلة الفريق إلى جدة وعدم البقاء في الأحساء لليوم التالي .

الفريدي مشغول في ( الجوال )

ظل لاعب الاتحاد أحمد الفريدي مشغولاً أثناء تواجده في صالة المطار قبل رحلة الفريق إلى الأحساء بالجوال حيث وضح عليه ارتياحه الكبير بعد تمكنه من تسجيل أول هدف له مع الاتحاد بالإضافة إلى الأداء الفني المميز الذي قدمه في المباراة .

الاتصالات تنهال على الفايز

لم يهدأ رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد الفايز من الاتصالات التي انهالت عليه بعد نهاية المباراة أمام الفتح و التأهل إلى المباراة النهائية من كأس الملك للأبطال حيث وضح الفرح الكبير على محيا رئيس الاتحاد الذي ذكر بأنه يتمنى من تحقيق كأس الملك للأبطال لإهدائه إلى جماهير ناديه ، مبيناً بأنه فخور بوصول الفريق إلى المباراة النهائية رغم جميع الانتقادات التي تعرض لها الفريق في الأيام الماضية .

الطريدي نائم في الطائرة

لم يتمالك لاعب الاتحاد عبدالمطلب الطريدي نفسه أثناء تواجده في الطائرة خلال رحلة الفريق إلى جدة سوى النوم طوال الرحلة حيث ذكر بعد أن استيقظ من النوم قبل الوصول إلى جدة بأنه نومه جاء نتيجة التعب الذي كان قبل انطلاق المباراة ولذلك لم يتمالك نفسه في الطائرة .

أمن المطار يلزم لاعبي الاتحاد النزول في (الصالة الخاصة)

قام أمن المطار بجعل لاعبي الاتحاد يخرجون من صالة الطيران الخاص وليس من الصالة العامة التي ينزل منها المسافرون لحظة وصولهم إلى جدة وذلك بسبب تواجد أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية في صالة المطار من أجل استقبال اللاعبين بعد وصولهم إلى جدة وهم يحملون بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من كأس الملك للأبطال .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة