Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

(الأشغال الإماراتية) و(دهانات الجزيرة) تعززان سلامة البيئة

رجوع

(الأشغال الإماراتية) و(دهانات الجزيرة)  تعززان سلامة البيئة

برعاية وحضور الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة الإماراتي أقامت الوزارة بالتعاون مع دهانات الجزيرة ملتقى «الدهانات الصديقة للبيئة» مؤخراً في دبي. وحضر الملتقى عدد من كبار موظفي الوزارة, وشهد إقبالاً كبيراً من مهندسيها المعنيين وشركائها الاستراتيجيين والجهات المعنية والمقاولين والاستشاريين المعتمدين فيها، إضافة إلى عدد من المهتمين بالبيئة والأبنية الخضراء.

وأكّد الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح المدير العام لشركة دهانات الجزيرة الحرص على المحافظة على البيئة والعناية بها, وعلى التعريف بالدهانات المسؤولة بيئياً أو الآمنة للبيئة وأهمية ترسيخ ثقافة المباني الخضراء ومفاهيم البيئة المستدامة ونشر الوعي بضرورتها, مشدداً على تطبيق معايير الصحة والسلامة؛ كي يتمتّع القاطنون في المباني ومنفذو الدهانات ببيئة صحية داخل المباني.

ورأى تطبيق معايير الأبنية الخضراء المستدامة والتقنيات الصديقة للبيئة في عدد من المشاريع الكبرى بالسعودية كجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية ومركز الملك عبد الله المالي وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ومركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية التابع لشركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية)، إضافة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة وفي العديد من المشاريع في الإمارات العربية المتحدة وبقية دول الخليج العربي.

من جانبها أشارت المهندسة عزة سليمان مدير إدارة التصميم في الوزارة إلى أن تنظيم ملتقى «الدهانات الصديقة للبيئة» بمشاركة دهانات الجزيرة يأتي انطلاقاً من الدور الريادي الذي تقوم به الوزارة لتحقيق الرؤية الرشيدة للدولة، التي تركز على تكريس ثقافة الأبنية الخضراء والمحافظة على البيئة، والموارد الطبيعية والبيئية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة