Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

معرض الكتالوجات الألمانية يغادر الرياض إلى الشرقية

رجوع

الجزيرة - ندى الربيعة:

نظم مكتب الاتصال الألماني السعودي للشئون الاقتصادية AHK ، المفوض الرسمي للاقتصاد الألماني بالمملكة فعالية الإفطار الألماني ومعرض الكتالوجات الألمانية السنوي و التي حققت نجاحاً كبيراً في دعم العلاقات الاقتصادية الثنائية, وقد شاركت لهذا العام ما يقارب 20 شركة ألمانية في معرض الكتالوجات الألمانية التي تعمل في مجالات عديدة كالإلكترونيات وسلامة الآلات البناء و المقاولات والتصميم الداخلي، والهندسة وإدارة المشاريع كذلك التدريب والإدارة، نظم المعلومات والاستشارات، الكهرباء و كهرباء المصانع، نظم المحركات، أجهزة قياس و مختبرات، اختبار الطرق الهندسية والمدنية والسكك الحديدية والعديد من الصناعات المتعددة. واجتمع اكثر من 100 شخصية من رجال الأعمال السعوديين والألمان بالرياض يوم أول أمس. ويتواصل معرض الكتالوجات الألمانية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض. وستكون فعالية الفطور الألماني و معرض الكتالوجات الألمانية بالمنطقة الشرقية اليوم الاثنين الموافق 27 مايو 2013م ومعرض الكتالوجات الألمانية بغرفة الشرقية غداً 28 مايو 2013م.

وافتتح معرض الكتالوجات الألمانية بالرياض كل من أندرياس هيرجنروتر مفوض الصناعة و التجارة الألمانية لدى السعودية واليمن والمهندس عبد الله المبطى، رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.

وقد ذكر أندرياس هيرجينروتر في كلمته بأن معرض الكتالوج الألماني ليس مجرد عرض للمنتجات والشركات الألمانية ولكنه أيضا دليل على شراكة اقتصادية دائمة ومستدامة طويلة الأمد بين المملكة وألمانيا, وأضاف العلاقات التجارية الألمانية السعودية متينة ومستدامة.

وأضاف أن هذه المناسبة تحظى بسمعة طبيبة منذ انطلاقها الأول في عام 2004م حيث يقوم مكتب الاتصال الألماني السعودي للشئون الاقتصادية بتنظيم تلك الفعالية التي تغطي معظم القطاعات التجارية والصناعية والقطاع العام, ويهدف الفطور الألماني بحسب اندرياس إلى توطيد العلاقات التجارية و الصناعية بين رجال الأعمال الألمان مع نظرائهم السعوديين، حيث تتاح الفرصة لأصحاب القرار وكبار المسئولين بتبادل الرؤى المستقبلية التي تدعم العلاقات الاقتصادية الثنائية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة