Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يبدأ اليوم ويستمر لمدة أسبوع
إطلاق الاكتتاب في أسهم «المجموعة الأمريكية والعربي الوطني»

رجوع

أطلق البنك العربي الوطني ومجموعتا MetLife وAIG بصفتهم المساهمون المؤسسون لشركة «المجموعة الأمريكية الدولية والبنك العربي الوطني للتأمين التعاوني»، عملية الاكتتاب العام في أسهم الشركة من اليوم الاثنين حتى يوم الأحد 23-7-1434هـ (الموافق 2-6-2013م) التي تشمل طرح خمسة ملايين ومائتين وخمسين ألف سهم بقيمة اسمية قدرها عشرة ريالات للسهم تمثل بمجملها 30% من رأس مال الشركة المصرح به. ويمكن للمساهمين تقديم الطلبات من خلال فروع البنوك المستلمة، وكذلك القنوات الإلكترونية التابعة لها.

ونوه المؤسسون بأهمية الالتزام بالقواعد والإجراءات الموضوعة من قبل هيئة السوق المالية المتعلقة بالاكتتاب، إذ على كل مكتتب أن يتقدم بطلب للاكتتاب بما لا يقل عن خمسين سهماً كحد أدنى ومائة ألف سهم كحد أقصى.

وسيتم تخصيص خمسين سهماً كحد أدنى لكل مستثمر فرد وتخصيص ما قد يتبقى من أسهم الاكتتاب بالتناسب مع ما طلبه كل مكتتب إلى إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب. وإذا تجاوز عدد المكتتبين مائة وخمسة آلاف مكتتب، فإن الشركة لا تضمن تخصيص الحد الأدنى (خمسين سهماً)، وعندها يتم التخصيص بالتساوي على عدد المكتتبين. وسوف يتم الإعلان عن التخصيص ورد الفائض في موعد أقصاه يوم الأحد 30-7-1434هـ (الموافق 9-6-2013م).

وكان المساهمون المؤسسون قد أبرموا الأسبوع الماضي اتفاقيتي إدارة وتغطية الاكتتاب مع السعودي الفرنسي كابيتال واتفاقية الجهات المستلمة مع كل من البنك العربي الوطني وبنك الرياض والبنك الأهلي والبنك السعودي الفرنسي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة