Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بلدي المدينة المنورة يعقد جلسته الـ(35)
أوصى بتوفير مسارات ترددية لنقل المصلين للحرم النبوي في رمضان

رجوع

أوصى بتوفير مسارات ترددية لنقل المصلين للحرم النبوي في رمضان

المدينة المنورة - مروان قصاص:

عقد المجلس البلدي للمدينة المنورة برئاسة الدكتور صلاح الردادي، رئيس المجلس البلدي جلسته الخامسة والثلاثين مؤخراً بمقر المجلس، حيث نقل الدكتور الردادي، للمجلس تذمر بعض المواطنين من صعوبة استخراج رخص الإنشاء في أوقات معقولة. وأوصى المجلس بعقد لقاء مع المكاتب الهندسية المتخصصة في استخراج رخص الإنشاء وغيرها التي تهم المواطن.

كما ناقش المجلس جدول أعماله، حيث قدم رئيس بلدية العوالي المهندس حمدان الصاعدي، عرض تفصيلي عن الخدمات البلدية بنطاق بلدية العوالي مدعمة بالمصورات الجوية.

وأوصى المجلس بتحديد جدول زمني لسفلتة الشوارع وخاصة الشوارع الترابية في نطاق بلدية العوالي وإنارتها والأرصفة وإنشاء ممرات المشاة، كما أوصى بتزويده بالأولويات المتبعة في تحديد الخدمات البلدية المقدمة في نطاق بلدية العوالي.

وذكر الدكتور الردادي، أن المجلس بعد ذلك استعرض قراره السابق المتضمن نقل المصلين من المواقع المحددة إلى المسجد النبوي الشريف بواسطة باصات النقل الجماعي، وتم العام الماضي تطبيق مسار واحد وأوصى المجلس البلدي للمدينة المنورة بالرفع لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة بتذليل كافة الصعوبات التي تعترض الجهات باستكمال المسارات الترددية الأخرى، والتي سبق أن حددها المجلس سابقاً مع الجهات المختصة والطرق المذكورة هي: «طريق الملك فهد وطريق الملك عبدالعزيز و طريق الهجرة»، وأوصى المجلس كذلك بإيجاد مواقع مخصصه للنقل الجماعي كمحطات نقل للأربعة المحاور المحددة أعلاه للتحميل وتنزيل المصلين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة