Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ضمن إطار مسئوليته الاجتماعية
بنك (ساب) يعزز برامجه الداعمة للمعاقين

رجوع

بنك (ساب) يعزز برامجه الداعمة للمعاقين

استطاع بنك (ساب) أن يحقق الريادة في مجال المسؤولية الاجتماعية خاصة فيما يتعلق بمسألة الإعاقة كونها تشكل هاجساً وطنياً يؤرق المجتمع، ومن خلال مسؤوليته تجاه المجتمع ساهم (ساب) بعدد من البرامج والأنشطة التي تقدم خدمة ملموسة لهذه الشريحة وغيرها من الفئات المستهدفة.

وقال الأستاذ إبراهيم أبو معطي مدير عام العلاقات العامة والإعلام (ساب) إن بنك ساب من أبرز الجهات التي احتفلت باليوم العالمي للإعاقة الذي أقيم في جمعية الأطفال المعوقين وساهم في إدخال الفرح والسرور على نفوسهم من خلال برنامج ترفيهي متكامل بالتعاون مع نادي المسؤولية الاجتماعية.

وأضاف أبو معطي أن (ساب) ساهم في بناء مستقبل أبناء المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تبنيه (برنامج ساب لتوظيف المعوقين) الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي تحت إشراف جمعية الأطفال المعوقين ويقوم على عقد عدة ملتقيات في مختلف مناطق المملكة تمنح من خلالها شركات القطاع الخاص فرصاً وظيفية لذوي الاحتياجات الخاصة حسب قدرة وإمكانيات كل شخص.

وتوج بنك (ساب) جهوده تجاه هذه الفئة الغالية على الجميع من خلال رعايته برنامج (منشأة صديقة للمعاق) الذي يهدف إلى تحويل 500 منشأة في السعودية إلى صديقة للمعاق لكي تكون مبادرة مميزة وجديدة على المجتمع السعودي ولكي يستطيع (المعاق) أن يمارس مهامه بدون عوائق وخلق بيئة مناسبة تجعله قادراً على التواصل مع الآخرين.

وبهذا البرنامج يكون بنك ساب على صدارة الجهات التي تولي (المعاق) اهتماما خاصا وتخصص له برامج مفيدة بشكل دائم ومن أجل توفير أفضل الظروف لهم وإيجاد مناخ مناسب لهم حتى لا تقف الإعاقة حاجزا دون ممارسة حياتهم وإبراز إبداعاتهم ومواهبهم المتعددة .

وأبدى عدد كبير من المعاقين ارتياحهم لتلك البرامج مقدمين شكرهم وتقديرهم لبنك ساب ، معبرين عن شعورهم بأن البنك يشاركهم همومهم ويساندهم في أكثر من اتجاه ويقف معهم على أكثر من صعيد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة