Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة القصيم يترأس الاجتماع العادي للجمعية العمومية لبرّ بريدة

رجوع

أمير منطقة القصيم يترأس الاجتماع العادي للجمعية العمومية لبرّ بريدة

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بريدة «برّ» مساء أمس الأول الاجتماع العادي للجمعية العمومية لجمعية البر الخيرية لمناقشة ميزانية العام المالية 1433هـ وذلك بمقر الجمعية بمدينة بريدة.

وقد بدئ الاجتماع الذي أقيم بقاعة الشيخ عبدالله العجاجي -رحمه الله- بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس المحكمة العامة ببريدة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ منصور الجوفان، بيّن أن الجمعية تسعى إلى تنمية الإيرادات الذاتية ودعم المهن ومشروعات التأهيل، إضافة إلى رعاية مشروعات خدمية كمركز الوفاء لرعاية المسنين ومعهد تنمية مهارات الشباب والأسر لتأهيل أبناء الأسر المحتاجة والفقيرة لسوق العمل، بالإضافة إلى صرف رواتب شهرية ومساعدات للمحتاجين على مدار العام.

عقب ذلك استعرض مدير عام الجمعية الدكتور محمد الثويني، التقرير المالي والإداري عن أعمال الجمعية وأنشطتها التي تمت خلال العام المالي 1433هـ. حيث بلغت إيرادات الجمعية وفروعها 103،799،284 ريالاً، وبلغت مصروفاتها وفروعها 91،988،494 ريالاً، مشيراً إلى أن فائض الإيرادات عن المصروفات بلغ 11،810،790 ريالاً، كما استعرض الدكتور الثويني تقرير مراقب الحسابات.

بعد ذلك تم مناقشة الحسابات الختامية والميزانية العمومية لإقرارها وإبراء ذمة مجلس الإدارة، كما تم مناقشة تقديرات المصروفات والإيرادات المتوقعة للعام المالي 1434هـ، واستعرض الحضور خلال الاجتماع خطاب معالي وزير الشؤون الاجتماعية بشأن التمديد لأعضاء مجلس الإدارة لمدة سنة كاملة من تاريخ انتهائها لكون الجمعية مقبلة على عقد الملتقى الثالث للجمعيات الخيرية بالمملكة، وفي ختام الاجتماع تم مناقشة ما استجد من أعمال وفتح باب المداخلات والاستفسارات من قبل الحضور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة