Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تسلم تقريرا إحصائيا لجهود المديرية وفروعها
الأمير محمد بن ناصر يستقبل مدير مكافحة المخدرات بمنطقة جازان

رجوع

الأمير محمد بن ناصر يستقبل مدير مكافحة المخدرات بمنطقة جازان

جازان - أحمد حكمي:

شدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان على أهمية الدور المناط بكافة الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين وضرورة تضافر الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي المخدرات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة أمس مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد عائض القحطاني .

وفي بداية اللقاء تسلم سمو أمير المنطقة التقرير الإحصائي لجهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات وأفرعها في مناطق المملكة خلال للعام الماضي 1433هـ.

واستمع سموه لشرح عن جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات وفروعها بمختلف المناطق، ومنها منطقة جازان والنتائج التي تم تحقيقها في مجال مكافحة المخدرات وما تضمنه التقرير الإحصائي من إنجازات.

ونوه سمو أمير المنطقة في كلمة له خلال اللقاء بجهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات وفروعها بمختلف المناطق ومنها منطقة جازان، مثمناً ما تبذله إدارة مكافحة المخدرات بجازان وغيرها من الجهات الأمنية بالمنطقة في مجال مكافحة هذه السموم وما تحقق لها من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن.

وأشار إلى ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله، من دعم ورعاية لكافة الأعمال والجهود الأمنية والتوعوية للحد من تهريب ودخول هذه الآفة إلى هذه البلاد وتوعية أبناء هذا الوطن من شرورها وأضرارها.

حضر الاستقبال مساعد مدير إدارة المخدرات بالمنطقة العقيد حامد الجميعي، ومدير إدارة القضايا المقدم ناصر الأسمري ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بإدارة المخدرات الرائد سعيد القرني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة