Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمير الوليد يستقبل دوق ويستمنستر

رجوع

الأمير الوليد يستقبل دوق ويستمنستر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في مكتب سموه بالرياض دوق ويستمنستر اللواء جيرالد كافينديش جروفينور والوفد الذي تضمن الأستاذ أندريه بينار المستشار في مركز الدفاع والتأهيل الوطني والأستاذة كيت ماك قوان المستشارة في مركز الدفاع والتأهيل الوطني والأستاذة كاثرينا مرفي ماك كلينتك من مركز الدفاع والتأهيل الوطني، كما حضر الاجتماع كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة انتصار اليماني المديرة التنفيذية لإدارة العلاقات والإعلام والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي الخاص لسمو رئيس مجلس الإدارة. وفي بداية اللقاء، شكر الدوق الأمير الوليد على حسن الضيافة والاستقبال ومن ثم تناولا استثمارات الأمير الوليد في المملكة المتحدة عن طريق شركة المملكة القابضة. ومن ثم تحدث سموهما عن العلاقة التاريخية والقوية التي تربط المملكة العربية السعودية بالمملكة المتحدة والجهود المبذولة من الجانبين لتطويرها بالإضافة إلى العديد من المواضيع المحلية والإقليمية والعالمية.

ولسمو الأمير العديد من الاستثمارات في المملكة المتحدة من خلال شركة المملكة القابضة تشمل كناري وارف Canary Warf لندن في قطاع العقار ومجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي.

بالإضافة إلى استثمارات أخرى تتضمن ملكية 50 % من فندق السافوي The Savoy في لندن كأحد أكبر استثمارات شركة المملكة القابضة في المملكة المتحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة