Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اختتام بطولة الاتحاد السعودي للرماية على جميع أنواع الأسلحة

رجوع

اختتمت أمس الأول بطولة الاتحاد السعودي للرماية على مستوى المملكة لجميع أنواع الأسلحة «فرق - وفردي» التي نظمها الاتحاد العربي السعودي للرماية والسهام على ميدان الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض بمشاركة (150) رامياً, وبحضور مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات الجوية اللواء حسين اليامي ومساعد مدير إدارة الشؤون الرياضية بالقوات البحرية العقيد محمد العنزي.

وشهدت البطولة مشاركة جميع الدرجات مبتدئين, والأولى, والدرجة الممتازة, حيث تأتي هذه البطولة استعداداً للمشاركة في كأس العالم لجميع أنواع الأسلحة, التي ستقام في مدينة غرناطة بأسبانيا نهاية شهر شعبان المقبل. ففي منافسات البندقية للمبتدئين حقق المركز الأول الرقيب أول نواف السلمي من الدفاع الجوي, وحل ثانياً الجندي حمد العتيبي من مركز الرماية بالأمن العام, فيما حل الطالب عبدالله الصيعري من معهد حرس الحدود في المركز الثالث.

وفي منافسات البندقية «درجة أولى» حقق المركز الأول الرقيب سالم القريني من القوات الجوية, وحل في المركز الثاني العريف درع القحطاني من القوات البرية, فيما جاء في المركز الثالث رئيس رقباء سعد الرويلي من دوريات الأمن بالرياض.

وحقق رقيب أول حسين الحربي من القوات البرية المركز الأول في منافسات البندقية»درجة ممتازة», وحل ثانياً وكيل رقيب عبدالهادي القحطاني من القوات البرية, وجاء الرقيب فيصل السعد من القوات البحرية ثالثاً.

وفي منافسات فئة الممتاز للفرق حقق فريق القوات البحرية المركز الأول, وحل ثانياً فريق القوات البرية, فيما جاءت القوات الجوية في المركز الثالث.

وفي منافسات المسدس للمبتدئين حقق الجندي أول محمد العنزي من مركز الرماية بالأمن العام المركز الأول, وحل ثانياً المقدم بدر العنزي من الدفاع الجوي, فيما حل النقيب نادر العتيبي من القوات البرية في المركز الثالث.

وفي منافسات «مسدس الدرجة الأولى» حقق المركز الأول العريف ضيف الله السلمي من حرس الحدود, وجاء رئيس رقباء محمد ربيعان القحطاني من القوات الجوية في المركز الثاني, فيما حل الجندي أول هاني الشلهوب من الحرس الوطني ثالثاً.

وحقق الرقيب عبدالله المرشدي من القوات الجوية المركز الأول في منافسات» مسدس الدرجة الممتازة», وجاء في المركز الثاني الرقيب محمد البلوي من القوات الجوية, فيما جاء ثالثاً العريف مشبب القحطاني من القوات البرية.

في حين حقق فريق القوات البرة المركز الأول في منافسات الفرق لفئة الممتاز , وحل فريقا القوات الجوية ( أ ) و (ب) في المركزين الثاني والثالث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة