Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأمير نواف بن فيصل يعد تكريمه للأبطال
شركة ركاء استحدثت الفكر الجديد في رعايتها وهي سباقة لخدمة الوطن وشبابه

رجوع

شركة ركاء استحدثت الفكر الجديد في رعايتها وهي سباقة لخدمة الوطن وشبابه

كتب - فيصل المرشدي:

قدم سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب شكره وتقديره لشركة ركاء القابضة الراعية لدوري الدرجة الأولى السعودي, مشيراً إلى أن ركاء هي من استحدثت الفكر الجديد في رعايتها هذه, ومؤكداً أنها كانت سباقة لخدمة الوطن وشبابه.

وأضاف سموه بأن تطور البنى التحتية وإصلاحها تشكل الهم الأول له, مرجعاً ذلك لكونها تخدم الشباب, مشيراً إلى أن الشراكة مع القطاع الخاص لم تكن وليدة اليوم وإنما بدأت الفكرة منذ عام 2001, وأكد سموه إلى أن مبلغ رعاية شركة عبداللطيف جميل للدوري السعودي للمحترفين والذي يبلغ 120 مليون لو ذكر لأي شخص حوله قبل 5 سنوات لن يصدق ذلك لكون المبلغ ضخما جداً.

وتحدث سموه عما يتداول حول إجبار الفيفا للاتحاد السعودي بإجراء انتخابات لرئاسة اتحاد كرة القدم حيث قال:» هذا الأمر غير صحيح, مبينا بأن الانتخابات قرار سعودي, ولقي الإشادة دولياً, ولم يتم فرضه أبدا. وبين سموه بأن هناك أفكارا لتطوير الاتحادات, إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم استضاف عدداً من البطولات في الفترة الماضية, ومبيناً بأن دولة البحرين ستسحب ترشيحها لصالح المملكة العربية السعودية في استضافة بطولة آسيا 2019, ومؤكداً بأن إنشاء مدينة الملك عبدالله الرياضية التي ستعطي اضافة للملكة في الاستضافة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة