Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق يتدرب غداً عصراً.. ويغادر في المساء إلى الرياض
الاتحاد يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب بسرية تامة.. والشرفيون يحفزون اللاعبين

رجوع

الاتحاد يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب بسرية تامة.. والشرفيون يحفزون اللاعبين

جدة - علاء سعيد:

تقرر بأن يغادر فريق الاتحاد غداً إلى الرياض استعداداً للقاء النهائي أمام الشباب الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي حيث سوف يؤدي الفريق الاتحادي تدريبه غداً في العصر على الملعب الرئيسي بالنادي قبل المغادرة إلى الرياض.

إلى ذلك فرض الجهازين الفني والإداري للفريق الاتحادي السرية الكاملة على تحضيرات الفريق للمباراة النهائية أمام الشباب الأربعاء القادم وذلك من خلال التدريبات المغلقة التي يؤديها الفريق بقيادة المدرب الإسباني بينات، هذا ورغم الإغلاق للتدريبات إلا أن مصادر (الجزيرة) تمكنت من الحصول على أبرز معالم التدريبات الاتحادية التي شهدت مشاركة كافة اللاعبين حيث لم يشهد المران غياب أي لاعب مما يؤكد بأن الفريق الاتحادي سيدخل اللقاء النهائي أمام الشباب وهو مكتمل الصفوف بعدم غياب أي لاعب خاصة وأنه لا يوجد إيقاف لأي لاعب.

وكان المهاجم مختار فلاتة قد شارك بفاعلية مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب أمام الفتح في دور نصف النهائي حيث سيكون ضمن قائمة الـ(18) لاعباً في لقاء الشباب النهائي حيث يعول عليه المدرب الإسباني بينات الشيء الكثير في خط الهجوم الاتحادي برفقة المهاجم الآخر نايف هزازي.

هذا وكان مدرب الفريق الإسباني بينات قد حرص قبل انطلاق الحصة التدريبية على شرح بعض نقاط القوة والضعف في الفريق الشبابي بعد مشاهدته عدداً من أشرطة الفيديو لآخر المباريات التي خاضها الفريق في الموسم الحالي وبعدها قام بتطبيقها للاعبين خلال التدريبات التكتيكية أمس. وشهد المران الاتحادي أمس تواجد عدد من أعضاء الشرف ومجلس الإدارة الذين حرصوا الوقوف على آخر تحضيرات الفريق قبل لقاء الشباب المرتقب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة