Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد أن أضاع فرصة الصعود مرتين
الرياض يعيد ترتيب أوراقه فنياً وإدارياً ويواصل سياسة البناء

رجوع

الرياض يعيد ترتيب أوراقه فنياً وإدارياً ويواصل سياسة البناء

خاص بالجزيرة:

علمت (الجزيرة) من مصدر موثوق داخل نادي الرياض أن النادي سوف يتخذ خلال الأسابيع القادمة قرارات مهمة لإعادة ترتيب الفريق بعد أن فشل في الصعود مرتين.. الأولى أمام سدوس الهابط للثانية وكانت (تتطلب الفوز على سدوس) للصعود، والمرة الثانية عندما اهتز دفاعه وحارس مرماه أمام الخليج الذي سجّل هدفين كانا كافيين لإبعاد الرياض عن الصعود (بفارق هدف واحد).

وتتوقع الجزيرة أن تكون أهم القرارات:

أولاً: الاستمرار في مرحلة بناء الفريق من العناصر الشابة التي بدأت قبل الموسم الماضي، وهذا يعني الاستغناء عن بعض العناصر (الكبيرة في السن).

ثانياً: الطلب من الجهاز الفني والإداري تقريراً كاملاً وهذا يعني استبعاد بعض العناصر التدريبية ومنهم مدرب الحراس الذي لم يقدم أي عنصر جديد، بل كانت (الحراسة) سبباً في خسائر الفريق.

ثالثاً: مورست حملة إعلامية (مضرة) بالفريق ولدت شحناً كبيراً على الفريق في آخر الموسم ما أفقد اللاعبين التركيز. وكان للتخدير الإعلامي والشعارات التي رفعت (جايينكم - صاعدين - نبيها تكمل) إلى آخرها، كانت محل انتقاد لبعض (أصحاب الخبرة في النادي) لأن العمل بصمت وبعيداً عن الشعارات والشحن هو أسهل الطرق للنجاح!! وليس شحن اللاعبين. وهذا ما فعلته الأندية التي صعدت!

وتتوقع (الجزيرة) أن يتم دراسة الملف الإعلامي والسياسة التي اتبعها في الموسم الماضي والأخطاء التي وقعت.

رابعاً: إعادة ترتيب مجلس الإدارة.. من المتوقع أن يتم إعادة ترتيب المجلس بدخول أعضاء جدد واستقالة بعض الأعضاء الحاليين وهذا ما يسعى إليه رئيس مجلس الإدارة ويحظى هذا التوجه بموافقة أعضاء الشرف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة