Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 27/05/2013 Issue 14851 14851 الأثنين 17 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزمالك ينفي علمه بالأمر ويتمسك باستمراره
أنباء عن تولي البرازيلي فييرا تدريب منتخب الكويت

رجوع

أنباء عن تولي البرازيلي فييرا تدريب منتخب الكويت

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

نفى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة ممدوح عباس علمهم بما يتردد من أنباء عن تولي البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأبيض، مهمة تدريب منتخب الكويت «الأزرق» خلال الفترة المقبلة.

وكانت قناة الدوري والكأس القطرية قد أعلنت عن توصل فييرا المدير الفني لفريق الزمالك لاتفاق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم لمدة عام واحد فقط، وذكرت أن الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي أنهى اتفاقه مع فييرا، وسيبدأ المدرب البرازيلي مهام عمله مع الكرة الكويتية في يونيو المقبل، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن يعقد الاتحاد الكويتي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

من جانبه صرح حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، أن البرازيلي فييرا لم يبلغ إدارة النادي بوجود عرض من منتخب الكويت لتولي مهمة قيادته خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن تجديد تعاقد فييرا مع النادي سيحسم بشكل نهائي عقب مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري المحدد لها اليوم، الاثنين، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، رافضاً التعامل مع الأمر كما أعلن فييرا عبر وسائل الإعلام برفضه التجديد لأنه لم يبلغ هذا القرار بشكل رسمي لإدارة النادي، مشدداً على أن حسم جميع الأمور مع فييرا سيكون خلال الساعات المقبلة.

وأوضح إمام أن مجلس الزمالك متمسك باستمرار فييرا مع الفريق خلال الفترة القادمة لأنه نجح في أن يصنع فريقاً كبيراً ومميزاً ينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها.

يذكر أن فييرا المدير الفني للزمالك أعلن في مؤتمر صحفي منذ أيام قليلة إنه لن يجدد تعاقده مع الفريق الأبيض بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين رئيس النادي ممدوح عباس لطريق مسدود بسبب مماطلة الإدارة في صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق رغم تأهلهم لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا وتأهلهم لدورة المربع الذهبي في الدوري المصري بعد تصدرهم المجموعة الثانية في الدوري العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة