Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

راغب علامة يقدم اعتذارا (مبطنا) لأبو بكر سالم بلفقيه

رجوع

راغب علامة يقدم اعتذارا (مبطنا) لأبو بكر سالم بلفقيه

الجزيرة - فن:

بعد يوم واحد من غنائه على خشبة مسرح (arab idol) اعتذر الفنان اللبناني راغب علامة بطريقة (مبطنة) بعد أن غنى أغنية (سر حبي) التي كتب كلماتها الشاعر اليمني الراحل حسين المحضار و غناها الفنان أبو بكر سالم بلفقيه، ونسب الأغنية خلال الحفل لـ (الفلكلور).

و كتب أمس الأول (الأحد) راغب علامة عبر حسابه في تويتر، إنه كان سعيدا بغناء الأغنية، ووجه تحية للفنان الخليجي أبو بكر سالم الذي وصفه بـ (العملاق) الذي كان له الفضل بنجاح هذه الأغنية وإضافة روحه التلحينية عليها (حسبما قال).

وكان راغب علامة قد غنى رائعة الفنان الكبير أبو بكر سالم بلفقيه (سر حبي) التي كتبها رفيق دربه الراحل حسين المحضار ولحنها بلفقيه، حين ذكر راغب أن الأغنية هي من الفلكلور متجاهلا مطالبات سابقة واعتراضات منذ طرحها في الأسواق سنة 2008م، وهو ما يعني أن راغب على علم بالقضية و ذكر بأنها فلكلور مع سبق الإصرار.

واعترض مجموعة كبيرة من الإعلاميين السعوديين وفنانين على هذه السابقة حين غنى راغب علامة ليلة السبت خلال برنامج «Arab Idol» وقدم «مِدلي» برفقة المشتركين، ضمّ عدداً من أغنياته القديمة والجديدة.

و كان راغب علامة قد غنى في ألبوم طرح سنة 2008 «سر حبي فيك غامض» للشاعر والملحن اليمني الراحل حسين المحضار، وهي أغنية غناها المطرب أبوبكر سالم منذ سنوات طويلة لصالح شركة «رومكو» التي أوقفت ألبوم راغب عن طريق وزارة الإعلام الكويتية بداعي ملكيتها للأغنية منذ عام 1989.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة