Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

MBC كرَّمت (الاستثنائي) محمد منير بمؤتمر صحفي

رجوع

MBC كرَّمت (الاستثنائي) محمد منير بمؤتمر صحفي

بيروت - فن:

كرّمت محطة MBC الفنان المصري محمد منير الذي شارك كضيف على برنامج الهواة «Arab Idol» ليستمتع الجمهور والمشاركون المتأهولون بأدائه الغنائي، حيث التقى محمد الإعلام العربي بعد انتهاء البرنامج خلال مؤتمر صحفي ترأسه مدير العلاقات العامَّة والشؤون التجاريَّة في المحطة مازن حايك كمتحدث رسمي باسم مجموعة MBC»، وحضر المؤتمر صحافيون المصريون أتوا خصيصًا إلى بيروت لمواكبة الحلقة ولقاء محمد منير.

أوضح منير أن البرامج التي تقدمها «MBC» في البحث عن المواهب تدعم تواصل الأجيال، مشيرًا إلى أن لجان تحكيم تلك البرامج تضمّ خبرات غنائية وموسيقية متنوّعة، تنتمي إلى أجيال مختلفة، وهو ما يسهم في تحقيق أحلام الشباب الواعد من أصحاب المواهب. وردًا على سؤال حول إمكان حلوله عضوًا في لجنة تحكيم أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية، أشار منير إلى أنّه يمتلك رأيًّا خاصًا في هذا المجال، ولا ينبغي تعميمه كونه يُعبّر عن قناعته الشخصيَّة، ومفاده أنّه يفضّل عدم لعب دور الحكم ما دام قادرًا على العطاء والغناء على المسرح كفنان، مفضلاً التفرغ للغناء.

وأثنى في الوقت نفسه على ما يقدمه زملاؤه النجوم من جهود كبيرة وخبرات قيّمة من خلال وجودهم في مقاعد لجان التحكيم.

ووعد محمد منير جمهوره بإطلالة قريبة له مع الإعلاميَّة منى الشاذلي على قناة «MBC مصر» ليسرد حكاية ما أسماه «مطرب مع وطن» من خلال التطرَّق بإسهاب إلى مشواره الفني الطويل والحافل الذي التقى خلاله بالعديد من الشخصيات التي أثرت فيه وأثَّر فيها، على حدِّ قوله، ومنها يوسف شاهين وكمال الطويل وبليغ حمدي وغيرهم من العمالقة.

بدوره ثمّن مازن حايك مشاركة محمد منير في الحلقة واصفًا إيَّاها بـ»الاستثنائية التي تشبه الحلقة النهائية وإن لم يتم خلالها تتويج حامل اللَّقب وشدَّد حايك على أن Arab Idol أصبح ظاهرة تخطّت النجاح التلفزيوني لتصل إلى ما يشبه «الجامعة العربيَّة التلفزيونية» التي تجمع كل العرب حول الشاشة من المحيط إلى الخليج، وذلك باعتراف الصحافة المحليَّة والعالميَّة.

يُضاف إلى ذلك المهارات الغنائية المبدعة للمشتركين التي فاقت بأدائها وإمكاناتها جميع التوقعات.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة