Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«منتجون» يدعم المشروعات الإبداعية للعاملات من المنزل

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تنظم غرفة الرياض معرض «منتجون» للسيدات والشابات العاملات من المنزل وذلك خلال الفترة من (30/9/2013م إلى 5/10/2013م)، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

وذكرت وفاء آل الشيخ مديرة المعرض أن الدولة والقطاع الخاص يقدمون كل التشجيع لتنمية العمل من المنزل، والذي من أبرز مظاهره وسماته أنه يعتمد على إبداعات ومواهب السيدات والشابات اللائي يتبنين العمل في إنتاج سلع بعضها تراثي لديه الكثير من المحبين، وسلع حرفية ويدوية، فضلاً عن الكثير من المنتجات الغذائية والفنية والخدمية الأخرى.

وأكدت أن المعرض يسعى إلى إبراز دور المشاريع التجارية الممارسة عبر المنزل في التنمية الاقتصادية وتشجيع النماذج الناجحة لممارسات العمل التجاري من المنزل، كما يتيح المعرض الفرصة لجميع المشاركات للتعريف بأنشطتهن إعلاميا وتشجيع ودعم المبادرات وصاحبات المشاريع المنزلية الصغيرة والمتوسطة وتنمية قدرات المواطنات اقتصاديا وتجاريا واجتماعيا، ودعم الفكرة الابداعية من خلال تشجيع الشابات على تسويق أفكارهن الإبداعية، مشيرة إلى أن هناك نماذج مبدعة من السيدات والشابات السعوديات تستحق المزيد من التشجيع والمساعدة في ترويج منتجاتهم بما يحقق لها الانتشار.

وأوضحت آل الشيخ أن المعرض يهيء كافة السبل التي تشجع وتدعم السيدات والشابات اللاتي يعملن من المنزل، حيث يتيح المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة والشرق الأوسط فرصة المشاركة لكل السيدات والشابات في المعرض وتخصيص جناح لكل منهن، دون أن تتحمل المشاركات أي تكاليف مادية.

ورحبت آل الشيخ بكافة السيدات والشابات الراغبات بالمشاركة بالمعرض وذلك من خلال تسجيل بياناتهن لدى فرع السيدات بمركز المنتجات الوطنية على طريق الملك عبدالله.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة