Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يتخلله تكريم الطلاب المتوقع تخرُّجهم الليلة
أمير منطقة الرياض يرعى حفل اختتام أنشطة مدارس الملك فيصل

رجوع

أمير منطقة الرياض يرعى حفل اختتام أنشطة مدارس الملك فيصل

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، مساء اليوم، احتفال مدارس الملك فيصل باختتام أنشطتها للعام الدراسي الحالي 1433 - 1434هـ وكذلك تكريم الطلاب المتوقع تخرُّجهم بإذن الله، وذلك بمقر المدارس بحي السفارات .. وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ سليمان بن ناصر الفريح مدير عام مدارس الملك فيصل، عن خالص شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، على هذه الرعاية الكريمة والتي لها عظيم الأثر في نفوس جميع منسوبي المدارس .. مؤكداً أنّ هذا الاهتمام يجسِّد حرص القيادة الرشيدة نحو العلم وطلابه، وقال إنّ مدارس الملك فيصل حظيت بهذه العناية والرعاية حتى أصبحت مصدر إشعاع وعلم، تقدم كل عام كوكبة من الخريجين نهلوا من مناهل العلم، وتمنى الأستاذ الفريح لهؤلاء الخريجين التوفيق في حياتهم التعليمية القادمة، وأضاف بأنّ علاقة المدارس ستظل بطلابها ولن تنتهي بالتخرج، بل سيكون هناك تواصل معهم وتقدم لهم الرأي والمشورة في كل صغيرة وكبيرة.

هؤلاء متوقع تخرُّجهم

وأشار الأستاذ الفريح إلى أن عدد المتوقع تخرُّجهم حوالي 34 خريجاً، أما مجموع طلاب مدارس الملك فيصل فيبلغ 951 طالباً، وبيّن الأستاذ الفريح أنّ برنامج الحفل يتضمّن العديد من الفقرات يبدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير عام المدارس ومسيرة الخريجين وإلقاء بعض القصائد وفقرة لأطفال الروضة، ومسك الختام بالعرضة السعودية.

الخريجون سعداء بهذه الرعاية

وبهذه المناسبة أعرب عدد من الخريجين عن خالص شكرهم وامتنانهم لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز لرعايتهما حفل تخرُّجهم.

وقالوا إنّ هذه الرعاية تجسِّد اهتمام القيادة بالعلم وطلابه، كما نجدها مناسبة طيبة لنقدم خالص الشكر والامتنان لمنسوبي مدارس الملك فيصل ابتداءً من مجلس الإدارة والهيئة الإدارية وهيئة التدريس على الجهود التي بذلوها نحونا طوال سنوات دراستنا وما تلقيناه من شتى العلوم والمعرفة. وتمنوا أن يوفقهم الله لمواصلة طلب العلم والنهل من مناهله وكذلك أن نحظى بخدمة هذا الوطن ومواطنيه.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة