Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير مشعل بن بدر: القرار يصب في مصلحة الوطن والمواطن

رجوع

الأمير مشعل بن بدر: القرار يصب في مصلحة الوطن والمواطن

الدمام - سلمان الشثري:

عبر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي عن سعادته البالغة بصدور الأمر السامي الكريم بتحويل رئاسة الحرس الوطني إلى وزارة الحرس الوطني وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز - سلمة الله - وزيراً عليها.

وقال دائماً ما نسعد بقرارات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه ومتعة بالصحة والعافية وطول العمر المبارك-؛ وما هذا القرار إلا امتداد لقرارات سديدة صدرت من قبل والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن وأن جميع منسوبي الحرس الوطني يقدمون بالغ شكرهم وتقديرهم لسيدي خادم الحرمين الشريفين لاهتمامه وثقته في هذا القطاع وكافة قطاعات الدولة الرشيدة.

كما يسعدني أن أبارك وأهنئ صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز باسمي واسم أمراء الأفواج وقادة الحرس الوطني للقطاع الشرقي بصدور القرار الكريم وتعيين سموه -سلمة الله- وزيراً للحرس الوطني ولم يأت هذا التعيين الكريم إلا لثقة قائد المسيرة المباركة بسموه التي استحقها لما قدمه ويقدمه للحرس الوطني بشكل خاص وللوطن بشكل عام بخدمته لدينه ثم مليكه ووطنه.. داعياً العلي القدير أن يحفظ لنا سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين وسمو سيدي النائب الثاني وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة