Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمير منطقة عسير يدشن مهرجان أبها للتسوُّق في 26 رجب الجاري

رجوع

أمير منطقة عسير يدشن مهرجان أبها للتسوُّق في 26 رجب الجاري

خميس مشيط - فيصل الأحمري:

أكملت إدارة مهرجان أبها للتسوُّق استعداداتها لانطلاق المهرجان في عامه الخامس عشر، الذي يحظى برعاية كريمة من الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

وقال إبراهيم بن محمد الجار الله مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار إن المهرجان يشهد هذا العام نقلة نوعية بمشاركة العديد من الشركاء والشركات، إلى جانب الفعاليات والبرامج التي ستقدَّم للزوَّار.

وأبان الجار الله أن المهرجان هذا العام حظي برعاية الشريك الرئيسي للمهرجان (اتحاد الاتصالات - موبايلي)، كما حظي برعاية الراعي الرسمي والحصري للسيارات شركة عبداللطيف جميل المحدودة (تويوتا) والراعي الطبي للمهرجان المستشفى السعودي الألماني بعسير.

وذكر الجار الله أن المهرجان الذي يقع بجوار مطار أبها سيفتح أبوابه لزواره في السادس والعشرين من شهر رجب الجاري، مشيراً إلى أنه يحمل حزماً اقتصادية وترفيهية وثقافية ورياضية وصحية، سُخّرت جميعها من أجل إرضاء زوار منطقة عسير، وتقديم كل ما يحتاجون إليه.

وقال الجار الله إن دخول شركاء جدد وكبار هذا العام سينعكس إيجاباً على الخدمات المقدَّمة للزوار والسياح. وأضاف قائلاً: إن إدارة المهرجان استقطبت عدداً من الشركات والمؤسسات الوطنية، إلى جانب العديد من الأجنحة الدولية التي تعرض أحدث منتجاتها وصناعاتها المختلفة في صالات مهيأة ومزودة بكل وسائل الأمن والسلامة، فضلاً عن المطاعم المختلفة والمنتشرة في مختلف أرجاء المهرجان والقرية التراثية والمدن الترفيهية والمسرح والسيرك وغيرها من الفعاليات الجاذبة، إلى جانب تقديم العديد من الجوائز اليومية القيمة التي تنتظر الزوار.

وثمن إبراهيم الجار الله مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار الدعم الكبير والتسهيلات التي يلقاها مهرجان أبها للتسوق من الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير؛ الأمر الذي انعكس على الخدمات المقدمة لزوار منطقة عسير.

ويُعدّ مهرجان أبها للتسوُّق الوجهة الأولى لزوار المنطقة؛ لما يشتمل عليه من فعاليات اقتصادية وتعليمية وثقافية وترفيهية، جعلت منه الوجهة الرئيسية، إلى جانب ما يقوم به المهرجان من تعريف للمستثمرين بالفرص التجارية والسياحية في منطقة عسير؛ ما أدى إلى إنعاش حركة الاستثمار في المنطقة ودفع عجلة الاقتصاد فيها.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة