Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 28/05/2013 Issue 14852  14852 الثلاثاء 18 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بحضور الوزير عبد الرحمن البراك
أمير منطقة الباحة يفتتح المبنى الجديد لفرع وزارة الخدمة المدنية

رجوع

أمير منطقة الباحة يفتتح المبنى الجديد لفرع وزارة الخدمة المدنية

الباحة - خالد زاهي:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة, بحضور معالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك، المبنى الجديد لفرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة.

ولدى وصول سموه قام بقص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى الذي بلغت تكلفت إنشاؤه أكثر من 25 مليون ريال على مساحة تقدر بنحو ثلاثة آلاف متر مربع, ويتكون من ثلاثة أدوار تضم مكاتب إدارية وصالات استقبال وقاعات تدريب ومكاتب قسم التوظيف النسوي, إلى جانب مواقف السيارات ومكاتب الخدمات الأخرى.

وألقى مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة أحمد ثفيد، كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على افتتاحه للمبنى, مثمناً الدعم الكبير الذي يلقاه الفرع من سموه في ظل الرعاية الكريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

واستعرض جهود وزارة الخدمة المدنية, ومشاركاتها في مختلف الفعاليات والمعارض التي تنظمها المنطقة سنوياً, منوهاً بمتابعة واهتمام معالي وزير الخدمة المدنية بكل ما يحتاجه الفرع من إمكانات كي يؤدي رسالته المناطة به على الوجه المطلوب.

عقب ذلك شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن الخدمات والبرامج التي قدمها الفرع منذ تأسيسه وحتى الآن.

وفي ختام الحفل قام الأمير بتكريم الجهات المساهمة والداعمة للفرع, فيما سلم سموه معالي وزير الخدمة المدنية هدية تذكارية مقدمة من فرع الوزارة, وتسلم سموه هدية مماثلة من معاليه بهذه المناسبة.

حضر الحفل وكيل إمارة المنطقة المساعد محمد الحجري، وأمين منطقة الباحة المهندس محمد المجلي، ومدير شرطة المنطقة العميد مسفر الخثعمي.

رجوع

طباعة حفظ

للاتصال بنا الأرشيف الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة